شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة تعلن عن قطاعات أعمال جديدة لتعزيز مسارات النمو والتحوّل المؤسسي

أعلنت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة عن تدشين قطاعات أعمال جديدة ستساهم في  تعزيز مسارات النمو وقيادة أجندة التحوّل في الشركة.

 

وستشمل التغييرات الجديدة في الهيكل التنظيمي إنشاء قطاعات أعمال جديدة وهي: قطاع حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات(ICT Solutions)، وقطاع البنى التحتية (Infrastructure division)، وقطاع الحياة الرقمية والابتكار(Digital lifestyle & innovation division).  وستساهم هذه القطاعات الجديدة في تمكين شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة من تعزيز  محفظة خدماتها في مجال تكنولوجيا الأعمال والاتصال وحلول نمط الحياة الرقمية.

 

وسيقوم قطاع حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات (ICT Solutions) بتزويد الجهات الحكومية والشركات العاملة في دولة الإمارات بمنظومة متكاملة ومتطورة من أحدث حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، بما في ذلك شبكات المؤسسات وحلول أمن المعلومات ومراكز البيانات إضافة إلى التطبيقات والخدمات السحابية، وسيكون هذا القطاع تحت إشراف نائب الرئيس التنفيذي فريد فريدوني.

 

وسيركز قطاع الحياة الرقمية والابتكار((Digital lifestyle & innovation على تطوير المنتجات والخدمات المبتكرة وتوفيرها للعملاء عبر الدولة، بما في ذلك خدمات المحتوى الرقمي والمنزل الذكي.

 

وسيعمل قطاع البنى التحتية على تعزيز  كافة عمليات الشبكات العاملة تحت مظلة شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، وستكون هذه الوحدة تحت إشراف مباشر من سليم البلوشي في منصبه الجديد كرئيس تنفيذي للبنى التحتية.

 

وستقوم شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة باسناد مهام قطاع الاسترايجية إلى إدي السكاف، بصفته رئيساً تنفيذياً للاستراتيجية. حيث سيكون مسؤولاً عن تطوير وتنفيذ الاستراتيجية المؤسسية للشركة، بما في ذلك تطوير الأعمال لخلق مسارات نمو جديدة وتعزيز الاستثمارات الاستراتيجية للشركة.

 

وستسهم التعيينات الجديدة التي ستكون تحت الإشراف مباشر من عثمان سلطان الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، في تعزيز أجندة التحول الرقمي وتحقيق الأهداف الاستراتيجية العليا للشركة من خلال إيجاد مسارات نمو جديدة.   

 

وأعلنت الشركة استحداث منصبي نائب الرئيس التنفيذي للشركة وتم تعيين كلّ من فهد الحساوي، وفريد فريدوني لهذين المنصبين حيث سيعملان بجوار عثمان سلطان الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، من خلال الإشراف على قطاعات محددة ضمن الهيكل الجديد. حيث سيشرف فهد الحساوي على عمليات الشركة الخاصة بخدمات الاتصال بما فيها عمليات كلّ من العلامتين التجارتين (دو) و(فيرجن)، بالإضافة إلى قطاع الحياة الرقمية والابتكار (Digital lifestyle & innovation division) . وسيشرف فريد فريدوني على قطاع حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ICT Solutions)) وقطاع البنى التحتية (Infrastructure division).

 

 

وتعليقاً على التعيينات الجديدة، قال عثمان سلطان، الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة:  "تتيح التعيينات الجديدة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة تعزيز توسعها في مجالات أعمال جديدة، حيث يتطلب منا نجاحنا المستقبلي في مهمتنا الهادفة إلى دعم توجيهات حكومة دولة الإمارات، تعزيز صلاحيات القيادة التنفيذية الحالية لتحقيق أهدافنا على المدى المتوسط والبعيد، لذا فإننا حريصون على دعم القادة الحاليين في شركتنا إلى جانب سعينا المتواصل لاستقطاب أفضل المهارات والكفاءات على مستوى القطاع لدعم كافة أقسام ووحدات العمل في الشركة. إن إعلاننا اليوم سيمكننا من تعزيز مرونة عروضنا ومنتجاتنا المقدمة للعملاء تحت اشراف مجموعة من القيادات التنفيذية الذين يتحلون بقدرات عالية ويدركون بشكل كامل توجهات شركتنا المستقبلية ".

 

 

App Download

Latest Tweets

  • 7 hours ago

    "فيرجن موبايل" تُطلق الشريحة الإلكترونية ESIM لعملائها الحاليين والجُدد في جميع أنحاء الإمارات… https://t.co/muuySVpQv3

  • yesterday

    "دو" تُوقع إتفاقية تعاون مع هيئة تنمية المُجتمع لتعزيز وحماية بنيتها التحتية الرقمية @dutweetshttps://t.co/2PQLb8Sy9g

AcyMailing Module