دو تعلن عن توفير خدمة Apple Pay لعملائها في دولة الإمارات

أعلنت دو، مزود خدمات الاتصال وتكنولوجيا المعلومات، عن توفيرها خدمة الدفع الجديدة Apple Pay لعملائها عبر دولة الإمارات، والتي تتيح للمستخدمين القيام بعملية دفع إلكتروني سلسة وآمنة وأكثر خصوصية عبر الهاتف المتحرك بشكل سريع وملائم.

وتتميز الخدمة الجديدة التي طورتها شركة Apple بضمانها لمستويات أمن وخصوصية وراحة العملاء، فعند استخدام بطاقة الائتمان أو الخصم مع خدمة Apple Pay، لا يتم تخزين أرقام البطاقة الفعلية على الجهاز ولا على خوادم Apple، وإنما يتم، بدلاً من ذلك، تعيين رقم حساب خاص للجهاز، وتشفيره وتخزينه بشكل آمن في عنصر الآمان على جهازك، حيث يتم توثيق كل معاملة مع رمز أمان ديناميكي خاص لمرة واحدة.

وتعليقاً على توفير الخدمة الجديدة، قال فهد الحساوي، نائب الرئيس التنفيذي في شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة : " ندرك في دو حرص عملائنا دائما على تبني واستخدام أحدث التقنيات والابتكارات التكنولوجية. ومن خلال توفيرنا خدمة Apple Pay، سيستمتع عملاؤنا بالجيل الأحدث من محافظ خدمات الدفع عبر الهاتف المتحرك والتي تتيح لهم القيام بعمليات شراء آمنة عبر كافة متاجرنا. نحن نؤمن بأن توفير خدمةApple Pay  سيعزز من أسلوب حياة عملائنا بشكل غير مسبوق".

ويمكن للمستخدمين إعداد خدمةApple Pay  بكل سهولة وسيواصل المستخدمون تلقي جميع المكافآت والفوائد التي تقدمها بطاقات الائتمان والخصم. وتعمل الخدمة الجديدة في المتاجر مع أجهزة iPhone SE و iPhone 6 وجميع أجهزة iPhone الحديثة إضافة إلىApple Watch.

 

App Download

Latest Tweets

  • 2 days ago

    "فيرجن موبايل" تُطلق الشريحة الإلكترونية ESIM لعملائها الحاليين والجُدد في جميع أنحاء الإمارات… https://t.co/muuySVpQv3

  • 3 days ago

    "دو" تُوقع إتفاقية تعاون مع هيئة تنمية المُجتمع لتعزيز وحماية بنيتها التحتية الرقمية @dutweetshttps://t.co/2PQLb8Sy9g

AcyMailing Module