مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين تفتتح متجرها الأول من نوعه في دبي مول

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن افتتاح متجرها الأول لتجارب العملاء في دولة الإمارات في دبي مول. ويتيح المتجر للزوار فرصةً قيّمة لاختبار تجربة تجزئة متكاملة والولوج إلى أحدث المنتجات والخدمات، ما يمكنهم من حجز الأجهزة مسبقاً  وشرائها بالتزامن مع إطلاقها عالمياً.

ويجسّد افتتاح أول  متجر لتجارب العملاء يحمل علامة هواوي  في الشرق الأوسط وأفريقيا التزام الشركة الراسخ باهتمامات عملائها في المنطقة، كما يمثل خطوةً جديدة في مسيرتها نحو توفير تكنولوجيا ثورية وخدمة استثنائية وإرساء معايير جديدة للابتكار في القطاع، وذلك في إطار سعي هواوي لترسيخ مكانتها كالمزود الأبرز للحلول المتكاملة والتقنيات الذكية التي تواكب مختلف احتياجات العملاء.

وبهذه المناسبة، قال السيد جين جياو، رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: "يمثل افتتاح المجموعة لمتجر تجارب العملاء بدبي نقلةً نوعية في مسيرتنا في منطقة الشرق الأوسط. ويتيح موقعه الاستراتيجي في إحدى أكثر المدن حيويةً وعصريةً سهولة التواصل مع العملاء ضمن المنطقة وخارجها. لاسيما وأن ’دبي مول‘ هو الوجهة الأمثل لاحتضان العلامات المتخصصة بالتكنولوجيا المتطورة. ويأتي ذلك انسجاماً مع استراتيجيتنا التي تتمحور حول تلبية متطلبات العملاء وتزويدهم بخياراتٍ أفضل وتجارب أشمل".

وسيكون متجر تجربة العملاء بمثابة مركز رئيسي يستقطب عشاق ومستهلكي هواوي من شتّى أنحاء المنطقة، كماسوف يتيح لهم الاطلاع بشكل مباشر على أحدث المنتجات المبتكرة لعلامتهم التجارية المفضلة. وشهد الأسبوع الماضي إطلاق مجموعة هواتف  ’هواوي ميت 10‘ الذي طال انتظارها؛ وقد اصطف الكثير من عملاء هواوي خارج متجر تجربة العملاء في ’دبي مول‘ وسط حضور مئات من عشاق هواوي الذين توافدوا ليكونوا من السباقين في دولة الإمارات للتعرّف عن كثب على هاتف ’هواوي ميت 10‘. ويمتد المتجر على مساحة 1312 متر مربع ويتميز بتصميمٍ أنيقٍ ومتطور، ما يتيح للعملاء حيزاً مثالياً لاستكشاف مزايا هواتف  ’هواوي ميت 10 برو‘ الذكية الجديدة والتي  س ستتوفر للحجز المسبق اعتباراً  من 13 نوفمبر الجاري.

ويخص المتجر الجديد الأطفال بركنٍ مميز يتيح لهم استخدام أجهزة الحواسيب اللوحية المخصصة للأطفال من هواوي، وعيش تجربةٍ ترفيهية تجمع بين المرح والتعلم. كما يساهم في إثراء خدمات الدعم التي توفرها مراكز خدمات هواوي لعملائها في المنطقة حالياً، وتزويدهم بمساعدة رفيعة المستوى وخدماتٍ أسرع للحصول على المنتجات.

يفتح متجر تجارب العملاء أبوابه يومياً على مدار الأسبوع بين الساعة 10:00 صباحاً و11:00 مساءً. ويقع بالقرب من ممر جسر الميترو في الطابق الثاني من ’دبي مول‘. لمزيدٍ من المعلومات حول مواعيد إطلاق المنتجات الجديدة والعروض القيّمة، يرجى متابعة صفحات هواوي على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

App Download

Latest Tweets

  • 2 days ago

    "فيرجن موبايل" تُطلق الشريحة الإلكترونية ESIM لعملائها الحاليين والجُدد في جميع أنحاء الإمارات… https://t.co/muuySVpQv3

  • 3 days ago

    "دو" تُوقع إتفاقية تعاون مع هيئة تنمية المُجتمع لتعزيز وحماية بنيتها التحتية الرقمية @dutweetshttps://t.co/2PQLb8Sy9g

AcyMailing Module