الاتصالات المتكاملة (ITC) وايوكن سايبرسيكيورتي يعلنان عن توقيع اتفاقية تحالف لتطوير مجموعة متكاملة من الخدمات الأمنية المدارة (MSS)

وقعت شركة الاتصالات المتكاملة (ITC) الرائدة في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات، و شركة ايوكن سايبرسيكيورتي، الشركة الدولية ومقرها مدريد – اسبانيا المتخصصة في حلول الأمن السيبراني، عقد شراكة لتعزيز إمكانيات مركز العمليات الأمنية (SOC) وتقديم محفظة متكاملة من الخدمات الأمنية المدارة (MSS) و حلول الأمن السيبراني.

وتأتي هذه الخطوة كإستجابة سريعة مع استراتيجية الحكومة السعودية باستحداث "الهيئة الوطنية للأمن السيبراني"، والتي تسعى من خلالها شركة ITC أن تكون لاعباً رئيسياً في هذا المجال، ولتساعد الهيئة في تحقيق أهدافها عبر حماية شبكة البنية التحتية للجهات الحكومية وقطاع الأعمال وتأمين الحماية لبياناتهم لضمان استمرارية أعمالهم بشكل آمن. بالإضافة للمشاركة في وضع سياسات الإمتثال و الإجراءات الأمنية ورفع مستوى الوعي بخصوص الأمن السيبراني في المملكة.

وكجزء من هذه الاتفاقية، ستقوم ITC  بتسخير خبراتها في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات للرصد والتقصي و التعامل الفوري مع أي تهديد أمني سيبراني عبر مراقبة متواصلة على مدار 24/7  للبنى التحتية لعملائها. وفي الطرف الآخر من هذه الاتفاقية، ستقوم شركة ايوكن سايبرسيكيورتي بتقديم خبراتها الدولية المتكاملة في الأمن السيبراني، لتقوم بمساعدة ITC في التصدي لأي محاولات تهديد للأمن السيبراني الخاص بعملائها.

ومن خلال هذه الشراكة، تم الاتفاق ما بين ITC و شركة ايوكن سايبرسيكيورتي على الارتقاء بخدمات مركز العمليات الأمنية (SOC) الخاص بــ ITC ليتماشى مع أعلى المعايير العالمية، لتمكين المركز من استخدام أفضل الأدوات الأمنية تطوراً على مستوى العالم بالإضافة لأكبر الخبراء المؤهلين في المجال الأمني. وكنتيجة لذلك، ستقوم ITC بتقديم أعلى المستويات من الخدمات الأمنية لعملائها من المنشآت الحكومية وقطاع الأعمال والتي تتضمن خدمات المراقبة والتنبيه وإدارة الاحداث الأمنية السيبرانية، لتضمن بذلك تحسين مستوى الأمن والحماية للشبكات والأنظمة الالكترونية والخدمات والبرامج والمعلومات والمعدات على حدٍ سواء.

وقد صرح الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات المتكاملة (ITC) المهندس/ غسان عيتاني: "تتطلع ITC عبر تعاونها مع شركة ايوكن سايبرسيكيورتي كشريك متميز، لدعم مركزها الخاص بالعمليات الأمنية (SOC) وإثراء محفظتها الخاصة بخدمات الأمن السيبراني عن طريق التركيز على تقديم الخدمات الأمنية المدارة، آخذة بالاعتبار الاهتمام الكبير والمتزايد بالأمن السيبراني والذي يمس الحياة العامة بشكل مباشر، بالإضافة لخطة التحول الرقمي القائمة حالياً في المملكة. وبناءً على ما سبق، وبالاستعانة بالخبرات الكبيرة التي تمتلكها ايوكن سايبرسيكيورتي، ستساهم ITC بشكل ملحوظ في خدمة وتطوير سوق الأمن السيبراني في المملكة وفي دول الخليج". 

وفي المقابل صرح السيد/ جوان ميجيل الرئيس التنفيذي لشركة ايوكن سايبرسيكيورتي قائلاً: "إنه لشرف كبير لنا أن نقوم بتوقيع اتفاقية تحالف مع شركة الاتصالات المتكاملة (ITC) والتي تختص بالخدمات الأمنية المدارة (MSS) في السوق السعودي، كجزء من خطتنا التوسعية في أسواق الشرق الأوسط وآسيا. شركة ITC أمدتنا بالقوة والمكانة السوقية المتميزة لنتمكن من تقديم خدمات الأمن السيبراني ذات الكفاءة النوعية العالية لمنشآت العملاء في المملكة، عبر مركز ITC الخاص بالعمليات الأمنية (SOC) ، وتقديم أرقى خدمات ومنتجات الأمن ال

App Download

Latest Tweets

  • 2 days ago

    "فيرجن موبايل" تُطلق الشريحة الإلكترونية ESIM لعملائها الحاليين والجُدد في جميع أنحاء الإمارات… https://t.co/muuySVpQv3

  • 3 days ago

    "دو" تُوقع إتفاقية تعاون مع هيئة تنمية المُجتمع لتعزيز وحماية بنيتها التحتية الرقمية @dutweetshttps://t.co/2PQLb8Sy9g

AcyMailing Module