سوق دوت كوم يوفر منتجات أمازون في دولة الإمارات

أعلن سوق دوت كوم، الموقع الرائد للتسوق عبر الإنترنت في العالم العربي، اعن إطلاق متجر 'أمازون (Global Store) الذي يتيح للعملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة فرصة شراء ما يفضلونه من بين أكثر من مليون منتج من شركة 'أمازون‘ بالولايات المتحدة.

وأصبح بمقدور العملاء حالياً التمتع بتجربة تسوق غامرة عبر متجر Amazon Global Store والتي تشمل فئات متنوعة من السلع مثل الملابس وحقائب اليد والأحذية والساعات وأدوات المطبخ واللوازم المنزلية وغيرها الكثير من منتجات أشهر العلامات التجارية المفضلة. وتتوفر واجهة الشراء في متجر Amazon Global Store عبر زيارة موقع سوق دوت كوم واستخدام تطبيق الهواتف المحمولة.

ويوفر متجر Amazon Global Store عبر منصة سوق دوت كوم أرقى تجارب التسوق المحلية المريحة للعملاء في دولة الإمارات. وتشمل مزايا المتجر إمكانية التسوق باستخدام واجهة اللغة العربية أو اللغة الإنجليزية، والدفع بالدرهم الإماراتي عبر استخدام بطاقات الائتمان المحلية أو الدفع النقدي عند الاستلام. ويمكن للعملاء كذلك الاطلاع على أسعار المنتجات بالدرهم الإماراتي والتي تشتمل على ودائع رسوم الاستيراد عند الدفع (إن أمكن) - ودون تكبد أي رسوم غير متوقعة تتم إضافتها لاحقاً.

وبفضل خلو تجارب التسوق في المتجر من متاعب التخليص الجمركي، يتم توصيل المنتجات إلى منازل العملاء بكل سهولة ويسر. وتتيح منصة سوق دوت كوم اثنين من خيارات التوصيل السلسة عبر متجر Amazon Global Store - بدءاً من الضغط على السلعة ووصولاً إلى التوصيل - وهما التوصيل كأولوية (2-5 أيام عمل) والتوصيل العاجل (6-10 أيام). وفي حال كانت لديهم أي استفسارات حول المنتجات، يمكن للعملاء التحدث بشكل مباشر مع فريق خدمة العملاء في منصة 'سوق دوت كوم‘ باللغتين العربية أو الإنجليزية، كما يمكنهم إرجاع المنتجات واسترداد كامل نقودهم خلال 30 يوماً من تاريخ الشراء في معظم الحالات.

 

App Download

Latest Tweets

AcyMailing Module