دو ومؤسسة أبوظبي للإعلام يتعاونان لإطلاق قناة جديدة

أعلنت دوعن تعاونها مع مؤسسة أبوظبي للإعلام لإطلاق قناة تلفزيونية جديدة "ناشيونال جيوغرافيك كيدز أبوظبي" على الموقع المداري 7W. وقد تم تصميم هذه القناة التلفزيونية للأطفال، حيث تقدم مجموعة من البرامج التثقيفية الهادفة والمفيدة إلى جانب المتعة والتسلية.

وتدعم دو هذا المشروع من خلال منصتها المبتكرة الخاصة بتوفير المحتوى التلفزيوني مباشرةً إلى المنازل DTH، حيث ستتمكن مؤسسة أبوظبي للإعلام من بث محتوى قناتها الجديدة للمتابعين عبر المنطقة بتقنيتي SD (وضوح قياس) وHD (وضوح عالي الدقة).

وقد جاء الإعلان عن التعاون خلال معرض كابسات الذي تستمر فعالياته في الفترة من 14 – 16 يناير 2018 بمركز دبي التجاري العالمي.

وتعليقاً على اتفاقية التعاون، قال هاني فهمي علي، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع المؤسسات في دو: "نسعى من خلال هذه الشراكة إلى تزويد عملاء الخدمات المنزلية بتجربة مشاهدة تلفزيونية عالية الدقة والوضوح. وباعتبارنا إحدى أكبر منصات توفير المحتوى التلفزيوني عالي الدقة مباشرة إلى المنازل، فإننا نسعى إلى تعزيز تجربة مشاهدي قناة "ناشيونال جيوغرافيك كيدز أبوظبي" بالاعتماد على خبراتنا ومحفظتنا الواسعة من أحدث حلول وخدمات البث".

وفي معرض تعليقه على هذا التعاون، قال أحمد المنهالي، مدير قسم التكنولوجيا والبث الإذاعي في مؤسسة أبو ظبي للإعلام: "عندما يتعلق الأمر بتقديم المحتوى المميز الذي نقدمه للمتابعين على المستويين الإقليمي والدولي، فمن المهم بالنسبة لنا أن يصل هذا المحتوى إلى المكان الصحيح وفي الوقت المناسب. من هنا قمنا باختيار دو كشريك مزود لإرسال البث للقنوات الفضائية، نثق بكفاءته في مجال نشر حلول التوزيع عبر منصات الأقمار الصناعية".

 

AcyMailing Module

Latest Tweets

App Download