"عِلم" تقيم لقاء الموردين الاستراتيجيين الأول في الرياض

عقدت "عِلم" الشركة الرائدة في الحلول الرقمية المبتكرة، والمملوكة لصندوق الاستثمارات العامة، ممثلة في إدارة المشتريات والعقود الأسبوع الماضي، لقاءها الأول بالموردين الاستراتيجيين، وذلك في فندق كمبنسكي في العاصمة الرياض.

وأوضح المتحدث الرسمي لـ "عِلم" ومدير عام التسويق ماجد بن سعد العريفي أن هذه الخطوة تأتي بهدف تأكيد أهمية العلاقات المشتركة والتعاونية بين "عِلم" وشركاءها على جميع المستويات، بالإضافةً إلى مشاركة خطط "عِلم" المستقبلية للنمو وفق استراتيجيتها الجديدة التي أطلقتها مؤخراً، إلى جانب اطلاع الموردين على تفاصيل برنامج التحول للمشتريات وما يحتويه من مبادرات تطور من العمل مع الموردين.

وأكد العريفي أن "عِلم" تعمل على بناء علاقات عمل وثيقة ومتينة مبنية على مجموعة من القيم الثابتة، مع جميع مورِّديها باختلاف تخصصاتهم، عناصرها الثقة والمصداقية والنزاهة والمصلحة المشتركة، حيث تهدف «عِلم» إلى الاستفادة من مورِّديها وإفادتهم، وذلك بمساعدتهم على تطوير أعمالهم والارتقاء بمعاييرهم من أجل خلق مجتمع أفضل للمورِّدين، تسود فيه الشفافية والعدل وروح التنافس الشريف.

وقد حضر اللقاء من جانب شركة "عِلم" نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الشركة الدكتور عبد العزيز بن سعد التمامي ومجموعة من التنفيذيين، إلى جانب عدد من كبار الموردين، حيث تم على هامش اللقاء توقيع عدد من مذكرات التفاهم مع أبرز الشركات المحلية والدولية العاملة في السوق، ومنها شركة هواوي وشركة اتش بي.

وتسعى شركة «عِلم» إلى تبني مجموعة من القواعد السلوكية والأحكام العامة والمعايير التي تضمن عدالة التعامل مع المورِّدين ونزاهتها، وتضمن في الوقت ذاته حصول الطرفين على الفائدة المرجوة من التعامل دون إحداث أي أضرار في البيئة التنافسية وفي المحيط العام إجمالاً.

 

 

 

 

AcyMailing Module

Latest Tweets

App Download