إتصالات تحتل المرتبة الأولى ضمن المراكز العشرة الأولى لأفضل 50 علامة تجارية في منطقة الشرق الأوسط لعام 2018

استأثرت دولة الإمارات بستة مراكز ضمن المراكز العشرة الأولى على تصنيف «براند فاينينس» لأفضل 50 علامة تجارية في منطقة الشرق الأوسط لعام 2018، الذي صدر أمس.

ومن هذه الشركات «اتصالات» التي احتلت المركز الأول، «طيران الإمارات» (الثاني)، بنك الإمارات دبي الوطني (الخامس)، بنك أبوظبي الأول (الثامن)، شركة «إعمار العقارية» (التاسع).

كما استأثرت الإمارات بنسبة 43% من القيمة الإجمالية للعلامات التجارية للشركات الخمسين المدرجة على التصنيف لهذا العام.

وتصدرت شركة «اتصالات» التصنيف، لتقفز من المركز الثالث الذي احتلته في تصنيف العام الماضي، محققة ارتفاعاً بنسبة 40% في قيمة علامتها التجارية، بالمقارنة مع العام الماضي، لتبلغ قيمة علامتها التجارية هذا العام 7.7 مليارات دولار.

ووفقاً للتقرير المرفق بالتصنيف، فثمة محركات نمو رئيسية يعزى إليها هذا التقدم اللافت الذي حققته «اتصالات» في قيمة علامتها التجارية هذا العام، ومن أهمها انتهاجها لاستراتيجية إبداعية تتمحور بالأساس حول خدمة العملاء، المكانة الريادية التي تبوأتها «اتصالات» في ثورة الجيل الخامس للهاتف المتحرك، فضلاً عن إطلاق عدد من المبادرات الشاملة بهدف تعزيز قيمة العلامة التجارية للشركة.

وعلق «أندرو كامبل»، المدير الإداري لشركة «براند فاينينس» في منطقة الشرق الأوسط، قائلاً: «تعد هذه الأرقام شهادة دامغة على النمو الاقتصادي الذي حققته دولة الإمارات؛ كوننا نرى المزيد من العلامات التجارية ذات الفئة العالمية تنشأ منها».

 

App Download

Latest Tweets

  • 2 days ago

    "فيرجن موبايل" تُطلق الشريحة الإلكترونية ESIM لعملائها الحاليين والجُدد في جميع أنحاء الإمارات… https://t.co/muuySVpQv3

  • 3 days ago

    "دو" تُوقع إتفاقية تعاون مع هيئة تنمية المُجتمع لتعزيز وحماية بنيتها التحتية الرقمية @dutweetshttps://t.co/2PQLb8Sy9g

AcyMailing Module