Iron Mountain تستحوذ على شركة Derby لإدارة السجلات لإدارة أعمالها في الإمارات العربية

أعلنت شركة "Iron Mountain Incorporated" الرائدة عالمياً في مجال خدمات حفظ وإدارة المعلومات والمدرجة في بورصة نيويورك بالرمز(IRM)، استحواذها اليوم على شركة " Derby Records Management FZ LLC ".

وذلك لزيادة حضور الشركة ومواكبة النمو السريع لسوق دبي. وسيضيف الإستحواذ على شركة Derby لإدارة السجلات مرفقي تخزين جديدين للخدمة وأكثر من 100 عميل جديد لشركة Iron Mountain، وستكون شركة Derby الشريك الناشط في المنطقة الحرة بدبي لشركة "Iron Mountain الإمارات"، وجزءا من الإدارة الحالية.

وعلق السيد جورج حرفوش. المدير التنفيذي لشركة "Iron Mountain الإمارات" حول هذا الإستحواذ: " أنا متحمس للغاية لإضافة فريق شركة " Derby " المتخصص وقائمة عملائه العالية الجودة لعملنا الحالي في "Iron Mountain الإمارات". ويمثل هذا الاستحواذ نقطة مهمة وعلامة فارقة في خطتنا الإستراتيجية لتوسيع أعمالنا في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة ". وأضاف: "يتيح لنا الاستحواذ على عمليات شركة " Derby " الفرصة لتعزيز أعمالنا هنا، وتقديم خدمة لكل من العملاء الجدد والحاليين على المستوى المحلي والدولي. كما وإننا نتطلع قدما إلى الحفاظ على مستويات الخدمة العالية التي يتوقعها عملاء شركة Derby من أجل إدارة السجلات والمعلومات الخاصة بهم".

تم انشاء شركة " Derby Records Management FZ LLC " عام 2010 في الامارات العربية المتحدة، وكانت الشركة تمثل وجهة آمنة بالاضافة الى كونها رائدة في مجال تقديم خدمات إدارة السجلات ونسخ المستندات وخدمات الرقمنة.

ويقول السيد ارنست كلوتير نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام لشركة "Iron Mountain العالمية"،  " نحن نؤكد على التزامنا بتوسيع حجم اعمالنا في الشرق الأوسط، ويشكل الإستحواذ على شركة " Derby  " تقدم في استراتيجيتنا المتعلقة بتوسيع الأعمال في الإمارات العربية المتحدة". وأضاف " نحن نعمل بكل جهد وجدية لنكون في الطليعة بمجال خدمات إدارة السجلات وإدارة المعلومات ضمن بيئة عمل جدية من النواحي التجارية والإدارية في الشرق الأوسط، وبالإستحواذ على شركة رائدة في مجال إدارة السجلات مثل شركة Derby، والتي تشاركنا أهدافنا بأن نكون الأفضل في مجال تقديم الخدمات، والأكثر مصداقية وأماناً، لنتمكن من دعم عملائنا المحليين والعالميين والتأكيد على أننا مستعدون لتحقيق أقصى درجات الإستفادة من الإتجاه العالمي لإدارة مصادر المعلومات ".

 

App Download

Latest Tweets

  • 7 hours ago

    "فيرجن موبايل" تُطلق الشريحة الإلكترونية ESIM لعملائها الحاليين والجُدد في جميع أنحاء الإمارات… https://t.co/muuySVpQv3

  • yesterday

    "دو" تُوقع إتفاقية تعاون مع هيئة تنمية المُجتمع لتعزيز وحماية بنيتها التحتية الرقمية @dutweetshttps://t.co/2PQLb8Sy9g

AcyMailing Module