3 مواقع شرق أوسطية لخدمات أمازون AWS

أعلن نائب رئيس المبيعات التجارية وتطوير الأعمال عالميا لشركة أمازون، ويب سيرفسز (AWS) مايك كلايفيل، أول من أمس في أول قمة للشركة لخدمات الحوسبة السحابية في دبي، عن خطط الشركة لافتتاح مراكز بيانات في الشرق الأوسط، والتي ستكون متاحة عام 2019.

وستتألف «منطقة أمازون ويب سيرفيسز» (AWS Region) في الشرق الأوسط «البحرين» عند إطلاقها من 3 «مواقع لتوافر الخدمات» (Availability Zones)، تتألف كل منها من مركز بيانات واحد أو أكثر، لتوفر تقنيات حوسبة سحابية تتميز بالمرونة والموثوقية والأمن بالقرب من المستخدمين النهائيين في جميع أنحاء الشرق الأوسط، مما يدعم المؤسسات في تسريع مبادرات التحول الرقمي وتعزيز الابتكار لسكان المنطقة.

يذكر أن شركة شركة أمازون ويب سيرفيسز (AWS) بدأت أعمالها في منطقة الشرق الأوسط منذ عدة سنوات، وقامت بتوسيع استثماراتها في المنطقة بشكل أكبر على مدار العام الماضي. ففي يناير 2017، افتتحت AWS مكاتبها في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، والمنامة في البحرين لخدمة قاعدة عملائها المتنامية في المنطقة، إذ تعمل فرق من مديري الحسابات، ومهندسي الحلول التقنية، ومديري الشركاء، واستشاريي الخدمات المهنية، وموظفي الدعم، وكثير من الوظائف الأخرى، على تقديم كل سبل الدعم للعملاء وتسهيل تواصلهم المباشر مع أمازون ويب سيرفيسز (AWS).

تعقد مؤتمرات AWS في أبرز المدن عالميا، إذ تستقطب خبراء وروّاد في مجال التقنية من صناعات مختلفة، وأصحاب الخبرات الذين يسعون إلى استكشاف ابتكارات وخدمات الحوسبة السحابية من AWS. وتتضمن القمة يوما كامال من جلسات تعليمية وتدريبية متنوعة حول موضوعات متعددة، بدءا من كيفية بدء العمل على سحابة AWS، ووصولا إلى الطرق المتعددة التي توفر خلالها سحابة AWS تقنيات مبتكرة، مثل الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء وتعلم الآلة.

App Download

Latest Tweets

AcyMailing Module