هواوي تحطم الأرقام القياسية للمبيعات في الإمارات العربية المتحدة عقب نجاحها في الأسواق العالمية

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين أن HUAWEI P20 Pro قد أصبح الهاتف الأكثر مبيعاً بين أجهزتها الذكية في الإمارات العربية المتحدة لعام 2018.

فبعد مضي أسبوع واحد فقط على فتح باب الحجز المسبق، حطم الهاتف الجديد أرقام المبيعات التي سجلها HUAWEI P10 Plus العام الماضي متفوقاً عليه بثلاثة أضعاف في اليوم الأول، لتغدو سلسلة هواتف HUAWEI P الأكثر نجاحاً في تاريخ الشركة في البلاد .

هذا واستحوذ الهاتف الجديد على اهتمام محبي الهواتف الذكية في الإمارات منذ إطلاقه عالمياً في باريس، قبل أن يتم طرحه محلياً إلى جانب الهاتف الفاخر PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate RS المزود بكاميرا ثلاثية من ’لايكا‘ بدقة 40 ميجابكسل ومدعومة بالذكاء الاصطناعي. تم الترحيب بها كأفضل كاميرا لهاتف ذكي بالاسواق، ينفرد هاتف HUAWEI P20 Pro باشتماله على أول كاميرا تحصد أعلى الدرجات الإجمالية (109 درجة) بحسب تصنيفات موقع DxOMark الموثوق والمتخصص باختبار وتقييم جودة الصور وعدسات كاميرات الهواتف الذكية.

ويأتي هذا الإعلان عقب كشف الشركة عن نتائج مبيعاتها التي حطمت الأرقام القياسية على منصة التجارة الإلكترونية Vmall محققةً إيرادات بلغت 100 مليون يوان صيني خلال أول 10 ثوانٍ من طرح سلسلة HUAWEI P20 للبيع. أما في أوروبا الغربية تحديداً، فقد تفوق HUAWEI P20 Pro على سابقه بنسبة 316%، وتوزعت معظم مبيعات السلسلة في ألمانيا والمملكة المتحدة وفرنسا. كما صنفها مؤشر ’جوجل ترندز‘ كإحدى أبرز استعلامات البحث في أوروبا الغربية، إذ سبق أن تربعت أحدث ابتكارات الشركة من الهواتف الذكية الرائدة رأس مثيلاتها في محرك البحث.

ويشير أداء المبيعات المتميز للهواتف الذكية عبر المناطق المختلفة إلى ثقة المستهلكين الراسخة في شركة هواوي، كما يسلط الضوء على قدرتها على الابتكار وتقديم منتجات تنافسية للغاية في قطاع الهواتف عالية الجودة.

التوافر

 ويتوفر جهاز HUAWEI P20 Pro اليوم في متجر هواوي لتجارب العملاء في ’دبي مول‘ وعبر مجموعة مختارة من متاجر التجزئة في الإمارات العربية المتحدة. ويتوفر الهاتف الذكي المذهل بألوان الأسود والأزرق ولون ’توايلايت‘ بأسعار تبدأ من 2999 درهم إماراتي.

و يتوفر هاتف PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate RS اليوم في متجر هواوي لتجارب العملاء في ’دبي مول‘ وعبر مجموعة مختارة من متاجر التجزئة في الإمارات العربية المتحدة باللون الأسود الفاخر بسعر 5999 درهم إماراتي.

 عرض الخدمة في الإمارات العربية المتحدة

يأتي كلا هاتفي HUAWEI P20 Pro وPORSCHE DESIGN HUAWEI Mate RS P20 Pro مع خدمة خط ساخن مخصصة لكبار الشخصيات، وخدمة التوصيل من وإلى المنزل بغرض الإصلاح، وخدمات نقش تزيينية مجانية متوفرة لدى كافة مراكز هواوي في الدولة.

App Download

Latest Tweets

  • 2 days ago

    "فيرجن موبايل" تُطلق الشريحة الإلكترونية ESIM لعملائها الحاليين والجُدد في جميع أنحاء الإمارات… https://t.co/muuySVpQv3

  • 3 days ago

    "دو" تُوقع إتفاقية تعاون مع هيئة تنمية المُجتمع لتعزيز وحماية بنيتها التحتية الرقمية @dutweetshttps://t.co/2PQLb8Sy9g

AcyMailing Module