اتصالات: «موبايل 360» يسلط الضوء على «تمكين التقنيات الحديثة»

أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات (اتصالات)، عن إبرامها شراكة حصرية مع الاتحاد العالمي للهواتف المحمولة GSMA لتنظيم مؤتمر «موبايل 360 - الشرق الأوسط وشمال إفريقيا»، خلال عامي 2018 و2019. وهو حدث يجمع روّاد قطاع الاتصالات من جميع أنحاء العالم، للتعرف إلى أحدث تطورات الصناعة، ومناقشة تحديات وفرص أنظمة الاتصالات المتنقلة، ويستعرض جهود دولة الإمارات في تمكين التقنيات الحديثة.

ويعقد المؤتمر على مدار ثلاثة أيام في الفترة بين 27 و29 نوفمبر المقبل في مركز دبي التجاري العالمي، ويتضمن مجموعة من المناقشات والعروض الرئيسة، إضافة الى ورش عمل متنوّعة يقدمها عدد من الرؤساء التنفيذيين وصنّاع القرار في المنطقة.

وقال الرئيس التنفيذي للعمليات الدولية في مجموعة «اتصالات»، حاتم دويدار، إن «التعاون لتنظيم هذا الحدث يمنح فرصة حقيقية لروّاد القطاع لعرض أحدث الابتكارات التكنولوجية، ومناقشة أحدث الاتجاهات الرقمية على مستوى العالم».

وأضاف أن «هذه الشراكة الحصرية تتماشى مع استراتيجية (اتصالات) طويلة الأمد، المتمثلة في قيادة المستقبل الرقمي لتمكين المجتمعات، ما يشكل إسهاماً كبيراً في بناء جسور التواصل مع نظراء الصناعة العالميين، وتسليط الضوء على الابتكارات الرقمية، علاوةً على كون الحدث منصة مثالية لعرض الجهود الريادية التي تبذلها دولة الإمارات في تمكين التقنيات الحديثة.

ولفت دويدار إلى دور مثل هذه الفعاليات الكبيرة في دعم المبادرات الحكومية الطموحة، مثل مشروع «المدينة الذكية».

App Download

Latest Tweets

  • 2 days ago

    "فيرجن موبايل" تُطلق الشريحة الإلكترونية ESIM لعملائها الحاليين والجُدد في جميع أنحاء الإمارات… https://t.co/muuySVpQv3

  • 3 days ago

    "دو" تُوقع إتفاقية تعاون مع هيئة تنمية المُجتمع لتعزيز وحماية بنيتها التحتية الرقمية @dutweetshttps://t.co/2PQLb8Sy9g

AcyMailing Module