Publicis Groupe تعيّن رجا طراد أول رئيس لها في الشرق الأوسط

أعلنت شركة Publicis Groupe أنها عينت السيّد رجا طراد كأول رئيس لها في منطقة الشرق الأوسط .

وسيتمحور عمل السيّد طراد، الذي تم تعيينه رئيساً لشركة Publicis Communications  في الشرق الأوسط حول الإشراف على جميع عمليات الشركة القابضة في المنطقة، بما في ذلك مركز الاتصالات الإبداعي Publicis Media وPublicis.Sapient الذي قاده مؤخراً.

ويعتبر تعيين السيّد طراد جزءًا من انتقال Publicis  إلى نموذج القيادة القُطري الجديد. وكجزء من إعادة الهيكلة التي نشأت في عام 2015 والتي قسّمت العلامات التجارية لشركة Publicis إلى أقسام مثل Publicis Communications  و Publicis Media  و Publicis.Sapient و Publicis Healthcare  Publicis Spine .

لاحقًا، بدأت الشركة القابضة بتعيين قادة للبلاد بهدف أن يشرفوا على جميع هذه الأقسام في مناطقهم.  فكانت أغات بوسكت (Agathe Bousquet)، أول من تم تعيينه كرئيس لمجموعة Publicis Groupe في فرنسا، في نيسان الماضي

وقالت Publicis إن مسؤوليات السيّد طراد ستشمل التشجيع لمشاركة أكبر من خلال قدرات الشبكة، وجذب عملاء جدد والمحافظة على الحاليين، وتنمية أفضل المواهب عبر وكالاتها وتحسين إدارة مواردها عبر المجالات والحلول.

وقال طراد في بيان: "أود أن أشكر المجموعة على ثقتها المستمرة بي. لقد كانت رحلة دامة 37 عاماً وكل لحظة هي عبارة عن درس تعلّمته. ولقد حققنا الكثير، كفريق، خلال هذه السنوات من خلال إصرارنا على الحفاظ على عملائنا في جوهر كل ما نقوم به والاستمرار في بناء فريق من الرجال والنساء الموهوبين الذين يحبون ما يفعلونه".

وأضاف طراد: "سأسعى في السنوات القادمة إلى تسريع التعاون بين مراكز الحلول لدينا وجميع وكالاتهم في المنطقة، والعمل بسلاسة مع فريق القيادتنا، وذلك لصالح العلامات التجارية الخاصة بعملائنا والشركات."

وكان السيّد طراد قد حياته المهنية في LeoBurnett في عام 1981 وشقّ طريقه إلى منصب رئاسة شركة LeoBurnett الشرق الأوسط في العام 1991، قبل توليه رئاسة Publicis Communications في الشرق الأوسط.

ولقد رأينا بالفعل الفوائد الأولى لهذه المنظمة. ومع وجود راجا على رأس العمل، والعمل عن كثب مع أليكس وكريم، نتمتّع بالفريق المناسب والنموذج الصحيح للإسراع في المنطقة ".

 

App Download

Latest Tweets

AcyMailing Module