إريكسون تعزز إستثماراتها في الولايات المتحدة لدعم تقنية الجيل الخامس

في إطار جهودها لتشريع إطلاق تقنية الجيل الخامس في الولايات المتحدة، ستقوم إريكسون بتعزيز استثماراتها في السوق، وستسمح هذه السلسلة من المبادرات الإستراتيجية لشركة اريكسون لتكون أكثر قرباً من عملائها، وتلبية الطلب المتزايد للحصول على تقنية الجيل الخامس على المستويين الإقليمي والعالمي.

وستنقسم الاستثمارات إلى فئتين:

- زيادة أعمال البحث والتطوير التي تتم بالقرب من العملاء في الولايات المتحدة

- زيادة المرونة لتقصير الفترة الزمنية لتقديم المنتجات الجديدة وتسليمها للعملاء، ما سيمكن إريكسونمن توظيف خبرات جديدة من الولايات المتحدة، لتعزيز حضور الموظفين من ذوي المهارات العالية في المنطقة.

وتعليقاً على ذلك قال  بوريه ايكهولم، الرئيس التنفيذي لشركةإريكسون : " تعد الولايات المتحدة السوق الأكبر بالنسبة لنا، حيث جسدت نسبة الربع من نشاطاتنا على مدى السنوات السبع الماضية. ورغبة منا في تلبية الطلب المتزايد من مزودي الخدمات الذين يتطورون بسرعة، فإننا نعمل على تعزيز استثماراتنا في الولايات المتحدة لنكون أكثر قرباً من عملائنا ونلبي الخطط المتسارعة لنشر تقنية الجيل الخامس".

وتتوقع إريكسون أن يصل عدد الاشتراكات بتقنية الجيل الخامس ستصل إلى 150 مليون، ما يمثل 48% من جميع مشتركي الهواتف المحمولة في أمريكا الشمالية بحلول نهاية عام 2023. (Ericsson Mobility Report, June 2018)

 

App Download

Latest Tweets

  • 2 days ago

    "فيرجن موبايل" تُطلق الشريحة الإلكترونية ESIM لعملائها الحاليين والجُدد في جميع أنحاء الإمارات… https://t.co/muuySVpQv3

  • 3 days ago

    "دو" تُوقع إتفاقية تعاون مع هيئة تنمية المُجتمع لتعزيز وحماية بنيتها التحتية الرقمية @dutweetshttps://t.co/2PQLb8Sy9g

AcyMailing Module