آيسر تعلن تحقيق أعلى صافي إيرادات خلال ثماني سنوات

أعلنت آيسر Acer، شركة الإلكترونيات العالمية، عن النتائج المالية التي حققتها في المنطقة والعالم وتوقعاتها للعام 2019. كما استعرضت الشركة أيضاً أحدث المنتجات التي تعتزم إطلاقها في دولة الإمارات العربية المتحدة بما فيها جهاز Chromebook 514 وSwift 3 و Helios 300 و Swift 5بالإضافة إلى شاشة Predator XB27  الجديدة كلياً، خلال مؤتمرها الصحفي السنوي في ردهة "ذا لاونج"  ضمن قاعة الأزياء في دبي مول.

 

وقد أعلنت آيسر عن إيراداتها العالمية الموحدة لشهر أغسطس من العام 2018 والتي وصلت إلى 22.36 مليار دولار تايواني، أي بزيادة سنوية قدرها 11.5%. وعلى صعيد دولة الإمارات العربية المتحدة، سجلت إيرادات الشركة زيادة سنوية بواقع 15%، مدعومة بإيرادات أجهزة Chromebook ومجموعة الأجهزة المخصصة للألعاب والأجهزة الرقيقة جداً. وساهمت أجهزة Chromebook بنسبة 48% من حصة السوق في الشرق الأوسط1. أما على الصعيد العالمي، فارتفعت الإيرادات السنوية للأجهزة المخصصة للألعاب بواقع 61%، في حين استحوذت أجهزة الحاسوب المكتبي المخصص للألعاب على 38% من حصة السوق الإماراتي2. وبينما حققت مبيعات أجهزة الحاسوب المحمول الرقيقة في مختلف أرجاء العالم زيادة سنوية بنسبة 45%، ارتفعت قيمة مبيعاتها في سوق دولة الإمارات العربية المتحدة بواقع 139%.

 

وفي معرض تعليقه على تحقيق هذه النتائج، تحدّث بول كولينز، المدير العام لشركة آيسر Acer في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، قائلاً: "يزداد طلب العملاء على مزايا أكثر في أجهزتهم الشخصية، فهم يرغبون في الحصول على أجهزة متقاربة تلبي متطلباتهم المتنوعة أثناء عملية الشراء. جهاز الكمبيوتر يجب أن يكون رقيقأ وخفيفا وعصريا وقويا في أدائه ، وأيضاً قادرا على تشغيل الألعاب الخفيفة ومقاطع الفيديو وعرضها كما تلبية متطلبات الطفل المدرسية دون حدوث أي تباطؤ في الأداء أو فرض أي عبء على من يقوم بتنفيذ المهام".

 

وأضاف كولينز قائلاً: "هذا أمر طبيعي في السوقٍ الناضج وقد نجحت آيسر في قيادة استراتيجيتها الخاصة بهذا السوق منذ سنوات عديدة مضت. ويسرنا اليوم أن نرى هذه النتائج الناجحة في إيرادات الأجهزة المخصصة للألعاب والأجهزة الرقيقة والخفيفة حيث تتصدر شركتنا بعض هذه الفئات في كل من الإمارات والسعودية. وسنبذل قصارى جهودنا لنتبع هذه الاستراتيجية الناجحة في تلبية متطلبات شركات اليوم لا سيما مع سيطرة نموذج ‘إجلب جهازك الخاص’ على نماذج الشراء اليوم، وسنواصل في الوقت ذاته استراتيجيتنا الرائدة في قطاع المستهلك أيضاً. وسيشهد العام 2019، إطلاق العديد من أجهزتنا الجديدة المتميزة".

 

جهاز Chromebook 514

تطلق شركة Acer جهازها الجديد Chromebook 514 الذي يجمع بين الهيكل المعدني الرائع ولوحة المفاتيح المزودة بإضاءة خلفية مع لوحة اللمس المصنوعة من زجاج كورنينغ غوريلا بالإضافة إلى منفذ يو إس بي سي‎ وبطارية تدوم لمدة 12 ساعة من الاستخدام المتواصل، وهذا ما يجعله جهازاً جديداً فريداً من حيث المظهر والملمس. ويمتاز هذا الجهاز الجديد بحواف رقيقة تلبي متطلبات كل من يرغب في الحصول على جهاز أنيق المظهر مع شاشة أصغر قياس 14 بوصة عالية الوضوح مزودة بتقنية التبديل داخل اللوح (IPS) وشاشة لمس اختيارية تسهل التنقل السريع والتحكم بعرض مقاطع الفيديو. سيتوفر جهاز Chromebook 514 في أسواق منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في شهر نوفمبر بسعر يبدأ من 1.469 درهم.

 

جهاز Swift 3

يمتاز هذا الجهاز بمظهر انسيابي ولمسات معدنية أنيقة مع حواف أكثر رشاقة وشاشة قياس 14 بوصة ويتحول بذلك إلى رفيق مثالي طوال النهار. وبينما يتيح وزنه فائق الخفة إمكانية حمل هذا الجهاز باليد بكل سهولة وراحة، توفر مكوناته الداخلية أقوى أداء وتلبي كافة متطلبات الحياة العصرية لاسيما مع احتوائه على الجيل الأحدث من المعالج المركزي وشاشة عالية الدقة مزودة بتقنية التبديل داخل اللوح IPS، مع شاشة لمس ولوحة مفاتيح بإضاءة خلفية ومعالج مخصص لرسومات الجرافيك، فضلاً عن بطارية تدوم لمدة 12 ساعة من الاستخدام المتواصل وغيرها الكثير. سيتوفر جهاز Swift 3 في أسواق الشرق الأوسط وإفريقيا في شهر أكتوبر بسعر يبدأ من 2899 درهم.

 

جهاز Helios 300- الإصدار الخاص باللون الأبيض

يمتاز الإصدار الخاص باللون الأبيض من جهاز Helios 300 (PH315-51) بهيكل أبيض مصنوع بالكامل من الألمنيوم مع لمسات بلون ذهبي وشاشة بقياس 15.6 بوصة عالية الدقة مزودة بتقنية التبديل داخل اللوح IPS تتيح إمكانية اللعب بشكل سلس للغاية لا سيما مع وجود معدلات تحديث سريعة تصل إلى 144 هرتز. وتساهم معدلات التحديث السريعة هذه في تقصير زمن عرض الإطارات وتخفيض زمن الاستجابة، مما يمنح محبي الألعاب تجربة لا مثيل لها. وهذا الجهاز مزود بأحدث إصدارات معالج انتل™ كور® من الجيل الثامن فئة i7 بلاس، فضلاً عن بطاقة الرسومات المدمجة GeForce GTX 1060 التي يمكن زيادة سرعتها وسعة تخزين تصل إلى 512 جيجابايت عبر الجيل الثالث من وسيط التخزين بحالة ثابتة NVMe  و 2 تيرا بايت عبر القرص الصلب. وسيطرح جهاز Helios 300 في أسواق الشرق الأوسط وإفريقيا في شهر سبتمبر بسعر يبدأ من 7.999 درهم.

 

 

جهاز Swift 5

بوزنٍ لا يتجاوز 970 غرام فقط، يجمع جهاز Swift 5 (SF514-52T) الأنيق بين أهم الوظائف العملية والاستخدام السلس. ويمتاز الجهاز باحتوائه على أحدث إصدارات معالج انتل™ كور® من الجيل الثامن وشاشة لمس عالية الدقة قياس 14 بوصة وبأبعاد 1920x1080 مزودة بتقنية التبديل داخل اللوح IPS مع مكان استراتيجي لهوائي لاسلكي نوع 802.11 وأنظمة 2x2 متعددة المداخل ومتعددة المخارج (MIMO) مع إمكانية التشغيل عبر نظام مايكروسوفت ويندوز برو. وسيتوفر جهاز Swift 5 في أسواق الشرق الأوسط وإفريقيا في شهر أكتوبر بسعر يبدأ من 4.699 درهم.

 

مجموعة الحواسيب المكتبية Predator Orion

توفر مجموعة الحواسيب المكتبية Predator Orion أرقى الخيارات المثالية لمحبي الألعاب. فهي مزودة بأحدث المعالجات وتدعم إمكانية عرض بزوايا مشاهدة أكثر دقة، فضلاً عن التصميم المميز للهيكل المعدني بلون أسود أنيق وتقنيات إدارة تدفق الهواء عبر فتحات ICE 2.0 التي تستفيد من التصميم لتوزع مناطق الحرارة بشكل يسمح بزيادة التبريد في أكثر الأجزاء التي تحتاج إلى تبريد. وستتوفر أجهزة الكمبيوتر هذه في أسواق الشرق الأوسط وإفريقيا في شهر أكتوبر بسعر يبدأ من 11.299 درهم.

 

شاشة Predator X27

تعرض شاشة Predator X27 صوراً بصرية مذهلة تنبض بالحياة دون أي خلل والفضل يعود إلى كونها مزودة بدقة عالية 4K (3840x2160) بمعدل تحديث 144 هرتز وزمن استجابة سريع يصل إلى 4 جزء من الثانية فقط وإضاءة تصل ذروتها إلى 1.000 نيت. وبفضل تقنيةAcer HDR  للعرض فائق الوضوح، توفر هذه الشاشة أفضل جودة تباين ممكنة للنطاق الديناميكي المزود بإضاءة LED وإمكانية التعتيم في 384 نقطة يمكن التحكم بها وزيادة سطوعها فقط عند الحاجة. ومع وجود تقنية نقاط كوانتوم (Quantum Dot)، توفر شاشة Predator X27 نطاق إضاءة تتوفق بعدة أضعاف على النطاق الديناميكي التقليدي في الشاشات التقليدية. ومن خلال تعتيم الإضاءة خلف أجزاء الشاشة باللون الأسود، يبدو اللون الأسود داكناً أكثر عند عرضه معه هذه الأجزاء، الأمر الذي يوفر ميزة إضافية بالنسبة لمحبي ممارسة الألعاب مع خلفيات داكنة. وستتوفر شاشة Predator X27 في أسواق الشرق الأوسط وإفريقيا في شهر أكتوبر بسعر يبدأ من 7.199 درهم.

 

App Download

Latest Tweets

  • 3 days ago

    قمّة #تيليكوم_ريفيو تُكرّم أفضل شركات تكنولوجيا المعلومات والإتصالات لعام 2018 بجوائز التميّز… https://t.co/1JgdSOExUx

  • 6 days ago

    اختتام النسخة الحادية عشر من قمة تيليكوم ريفيو مع حلقة مناقشة حول مستقبل المدن الذكية والمقاطعات.… https://t.co/xpoo1zaODi

AcyMailing Module