هواوي لأعمال المستهلكين شريك التكنولوجيا الرسمي لجيتكس شوبر 2018

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين أنها أصبحت شريك التكنولوجيا الرسمي لمعرضجيتكس شوبر 2018، الذي يعتبر أكبر معارض التقنيات الاستهلاكية في الشرق الأوسط. وتعكس هذه الشراكة المكانة الرائدة التي رسختها العلامة التجارية في مجال التكنولوجيا بالإمارات العربية المتحدة والمنطقة.

وانطلاقاً من التزامها الدائم بالابتكار، ستغتنم هواوي دورة هذا العام من ’جيتكس شوبر‘ لإطلاق حاسبها المحمول MateBook X Pro لأول مرة في الإمارات، والذي يتألق بأول شاشة عرض كاملة ودقة 3k، مع قطع قوية من الفئة الأولى، وبتصميم مفعم بالأناقة والفخامة يتميز بالوزن الخفيف. كما ستستعرض العلامة كوكبة من منتجاتها الرائجة بما فيها هاتف HUAWEI P20 Pro الجديد كلياً، فضلاً عن سلسلة Nova الجديدة.

وفي تعليقه على الشراكة، قال ديفيد وانغ، مدير مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الإمارات العربية المتحدة: " يُعد معرض ’جيتكس شوبر‘ السنوي واحداً من أكثر الفعاليات شهرة وشعبية في دولة الإمارات العربية المتحدة. كعلامة تجارية رائدة في مجال التكنولوجيا، تفتخر هواوي بتقديمها هذا الحدث مجددا إلى دولة الإمارات العربية المتحدة وبدعم قوي غير مسبوق كونها شريك التكنولوجيا الرسمي. علاوة على ذلك، سوف تكشف هواوي النقاب عن أحدث أجهزة HUAWEI MateBook X Pro معززة بذلك قيمة العرض فوق كل الصفقات و العرو ض.

"لطالما بحث المستهلكون في دولة الإمارات العربية المتحدة عن أحدث الابتكارات ولذلك حرصت هواوي على جلب أحدث ابتكارات التكنولوجية  بين أيدي المستهلكين. ويعتبر جهاز HUAWEI MateBook X Pro طفرة في فضاء التكنولوجيا بشاشة عرض كاملة ودقة 3k للمرة الأولى في العالم. نحن فخورون في هواوي كوننا "شريك التكنولوجيا الرسمي" ضمن معرض ’جيتكس شوبر 2018‘، ونتطلع قدماً لتحقيق مشاركة ناجحة خلال فعاليات هذا المعرض الرائد."

ويُعد معرض جيتكس شوبر السنوي واحداً من أكثر الفعاليات شهرة وشعبية في الشرق الأوسط، ويشكل منصة مثالية تتيح لمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين تعريف الزوار بأحدث وأفضل إبداعات العلامة التجارية.

وتنطلق فعاليات ’جيتكس شوبر 2018‘ في الفترة بين 2-6 أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي. وتعتزم مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين استضافة أكبر أجنحة المعرض في قاعة زعبيل 6 منصة Z6-1A ، حيث سيتعرّف الزوار على أحدث وأفضل إبداعات العلامة التجارية.

وكانت هواوي قد حصدت مؤخراً إعجاباً كبيراً بفضل إطلاقها ’كيرين 980‘ المبتكرة، وهي أول رقاقة معالجة تعمل بتقنية 7 نانومتر ومعززة بالذكاء الاصطناعي، مما سيرتقي بأداء الهواتف الذكية نحو آفاقٍ جديدة. وستزود هواوي سلسلة الهواتف الذكية HUAWEI Mate 20 بهذه الرقاقة الثورية، والتي ستحدد بدورها معاييراً جديدة في الكفاءة والأداء. ومن المقرر أن تطرح العلامة سلسلة الهواتف الذكية المنتظرة في 16 أكتوبر بلندن، و24 أكتوبر بدبي.

 

App Download

Latest Tweets

AcyMailing Module