تعزيزا لثقة جهات التمويل الدولية بالاقتصاد وقطاع الاتصالات السعودي, الاتصالات المتكاملة تحصل على تمويل 180 مليون دولار من بنك ICBC الصيني

ابرمت شركة الاتصالات المتكاملة اتفاقية تمويل مع بنك ICBC الصيني في العاصمة الصينية بكين.

وبموجب الاتفاقية سيقوم البنك الصيني بتمويل مشروع الالياف الضوئية الذي تنفذه شركة الاتصالات المتكاملة لنشر ما يقارب 640 الف منزل في المملكة.

ويعد هذا المشروع الذي وقعته شركة الاتصالات المتكاملة مع وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات في العام المنصرم، ضمن برنامج التحول الوطني لرؤية المملكة 2030.

وقد عبر الرئيس التنفيذي للشركة المهندس غسان عيتاني عن سعادته بهذه الاتفاقية التمويلية لتنفيذ مشروع هام تقوم به الشركة وباشراف مباشر من وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات وهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات.

واكد ان التمويل يعزز من ثقة المستثمريين والمصارف الاجنبية بالاقتصاد السعودي وقطاع الاتصالات بشكل عام وشركة الاتصالات المتكاملة بشكل خاص.

واضاف ان هذه المبالغ ستوفر سيولة إضافية لتمويل خطط نمو أعمال الشركة التي تركز على نشر الالياف الضوئية في الوقت الراهن ونحن في الاتصالات المتكاملة ملتزمون بأن نلعب دورا حاسما في تطوير قطاع الاتصالات في المملكة، وقد أحرزنا تقدما ملحوظ في استراتيجية تحول الشركة.

App Download

Latest Tweets

  • 9 hours ago

    حلقة النقاش الأخيرة لهذا اليوم من قمة تيليكوم ريفيو لقادة مجال الاتصالات التي يُشرف عليها ويُديرها @Chaficc1 تُعالج… https://t.co/ona4W1MTGd

  • 9 hours ago

    إنطلقت جلسة مناقشة إشكالية الأمن السيبراني مع مواضيع مُختلفة مُرتبطة بالتحديات الأمنية في هذا العصر الرقمي.… https://t.co/eIhTIUp9ab

AcyMailing Module