دبي تستضيف المشاركين الدوليين في «إكسبو 2020» الشهر القادم

تستضيف دبي يومي 26 و27 نوفمبر المقبل، الدورة الثالثة من اجتماع المشاركين الدوليين في «إكسبو 2020 دبي» الذي يتوقع أن يشارك فيه وفود أكثر من 180 دولة، بحسب مها عبد اللطيف القرقاوي، مدير إدارة المشاركات الدولية لدى إكسبو 2020 دبي.

وكشف «إكسبو 2020 دبي» أن العمليات الإنشائية في الوقت الحاضر تشهد تقدماً ملحوظاً في مناطق الموضوعات الثلاثة التي تشكل القلب النابض لموقع «إكسبو»، إذ اختتمت مرحلة وضع الأساسات، ويتواصل بروز المباني فوق مستوى الأرض. وأكد اكتمال جميع الأعمال الخرسانية لمناطق الموضوعات، إذ تم صب 243 ألف متر مكعب من الخرسانة، في ما يجري حالياً تركيب الواجهات، والأعمال الكهربائية والسباكة.

وتم حتى الآن الانتهاء من أكثر من 44 مليون ساعة عمل في الموقع، في ما يوجد حالياً نحو 26 ألف عامل، وسيكون النصف الأول من عام 2019 في أوج مراحل البناء، إذ يتوقع وجود نحو 40 ألف عامل.

وشدّد «إكسبو 2020 دبي»، على أن الشركات التي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها، تؤدي دوراً رائداً في جهود البناء، بما فيها «الفطيم للمقاولات»، و«خانصاحب»، و«بيسيكس»، و«أرابتك للإنشاءات»، و«تريستار الهندسية»، فضلاً عن استكمال مجموعة «النابودة للإنشاءات» الأعمال الإنشائية الأولية.

 

App Download

Latest Tweets

  • 7 hours ago

    "فيرجن موبايل" تُطلق الشريحة الإلكترونية ESIM لعملائها الحاليين والجُدد في جميع أنحاء الإمارات… https://t.co/muuySVpQv3

  • yesterday

    "دو" تُوقع إتفاقية تعاون مع هيئة تنمية المُجتمع لتعزيز وحماية بنيتها التحتية الرقمية @dutweetshttps://t.co/2PQLb8Sy9g

AcyMailing Module