نادي الرياضي اللبناني لكرة السلة يكرّم المدير التنفيذي لشركة ألفا بلفتة مميزة

استقبل المدير التنفيذي ورئيس مجلس إدارة شركة ألفا مروان حايك وفدًا من نادي الرياضي لكرة السلة في المقر الرئيسي للشركة في منطقة الدكوانة، ترأسه رئيس النادي مازن طبارة وأمينه تمام الجارودي بالإضافة إلى الطاقم التقني واللاعبين في فريق الرجال. وقدم فريق الرياضي كأس ألفا إلى حايك كعربون تقدير للدعم الذي تقدمه الشركة للفريق.

وهنّأ حايك أبطال نادي الرياضي قائلًا: "لقد عزّز هذا الفوز فرحنا. يحمل هذا الكأس إسم ألفا وقد ربحه نادي الرياضي. نحن شركاء منذ زمن طويل وقد أصبحنا عائلة واحدة."

وأمل حايك أن يحقق الرياضي المزيد من الإنتصارات في المستقبل في إطار بطولة ألفا لكرة السلة اللبنانية. وقد أعرب عن امتنانه للاتحاد الذي بادر "في إعطاء البطولة إسم بطولة ألفا، مع الأخذ بالاعتبار التعاون المستمر بيننا والذي تُوّج بإعلان مهم مرتبط ببطولة ألفا لكرة السلة اللبنانية."

من جهته، شكر طبارة حايك "للدعم الذي تقدمه شركة ألفا لنادي الرياضي والذي يسمح لنا بخوض مباريات في بطولات لا محلية وحسب، بل أجنبية ودولية أيضًا، لكي نحفر إسم لبنان في جميع أنحاء العالم حيث يرافقنا إسم ألفا خلال جميع البطولات والانتصارات."

وقد توجّه طبارة بالكلام لحايك قائلًا: "إنها المرة الأولى التي نربح كأسًا يحمل إسم ألفا، ونحن هنا لكي نقدم لك كأس ألفا لبطولة كرة السلة نظرًا إلى أن ألفا هي الداعم الأول للفريق."

 

 

App Download

Latest Tweets

  • 7 hours ago

    "فيرجن موبايل" تُطلق الشريحة الإلكترونية ESIM لعملائها الحاليين والجُدد في جميع أنحاء الإمارات… https://t.co/muuySVpQv3

  • yesterday

    "دو" تُوقع إتفاقية تعاون مع هيئة تنمية المُجتمع لتعزيز وحماية بنيتها التحتية الرقمية @dutweetshttps://t.co/2PQLb8Sy9g

AcyMailing Module