"إيفوتك" تعلن عن تعيين جهاد طيارة رئيساً تنفيذياً جديداً للشركة

أعلنت شركة أيفوتك، المحفز الرئيس لعملية التحول الرقمي وإحدى شركات مجموعة "بيئة"، عن تعيين جهاد طيارة رئيس تنفيذي جديد لها.وتواصل شركة "إيفوتك" ترسيخ مكانتها بوتيرة متسارعة كشريك رئيسي في إدارة التكنولوجيا في المنطقة وتطوير أحدث الحلول التكنولوجية المؤثرة للعملاء من مختلف القطاعات لتسهيل العمليات من خلال زيادة الكفاءة ودعم نمو الأعمال وتسخير الابتكار الرقمي وخلق تجارب أفضل للعملاء. 

وفي معرض تعليقه على هذا الإعلان، قال سعادة خالد الحريمل، الرئيس التنفيذي لمجموعة بيئة: "يسرنا الإعلان عن تعيين السيد جهاد طيارة كرئيس تنفيذي جديد لشركة "إيفوتك"، وكلنا ثقة من قدرته على إضافة القيمة المضافة على العمليات المختلفة للشركة. وذلك انطلاقاً من خبراته المحلية والدولية الثرية، وسجله الحافل في مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المعقدة والذكية مثل إنترنت الأشياء، الذكاء الاصطناعي، تقنيات البلوك تشين وغيرها، والتي تواكب رؤية وتوجهات "إيفوتك" لتصبح محفز التحول الرقمي الرائد في المنطقة، وخلق نوعية حياة مستدامة".

وأضاف الحريمل: "يأتي هذا الإعلان كجزء أساسي من نموذج مجموعة بيئة الجديد، الذي أسهم بشكل كبير في تعزيز الأداء التنظيمي والإنتاجية والكفاءة الإجمالية، وسيعمل طيارة على قيادة التوجه الاستراتيجي للشركة وفرص النمو الجديدة".

وباعتبارها مطور لحلول الجيل التالي، نفذت "إيفوتك" العديد من المشاريع الكبيرة؛ مثل إدارة أكبر مشروع للتحوّل الرقمي لخدمات البلدية في دول مجلس التعاون الخليجي؛ وتطوير وإطلاق أوّل منصة في الشارقة تستخدم تكنولوجيا "بلوك تشين"؛ وإنشاء تطبيق التعقّب والتتبع المتقدم "سمارت تراك"، لضمان سلامة المنتج وتأمين سلاسل إمدادات الرعاية الصحية العالمية. وسيعمل طيارة من مكتب الشركة الجديد في دبي، وسيرفع تقاريره مباشرة إلى مجلس إدارة شركة "إيفوتك".

في هذا السياق وقال جهاد طيارة: "تعتبر "إيفوتك" من شركات التكنولوجيا الكبيرة، وتضم أشخاصًا متميزين وتتمتع بعلاقات قوية مع العملاء الذين يقدرون عملنا بشكل كبير، وتأتي ضمن عدد قليل من المؤسسات التي لديها تركيز ووضوح الأهداف من خلال مزيج قوي من الإبداع والخبرة في مجال التكنولوجيا والتحول الرقمي".

وأضاف: "تتمثل مهمتنا في أن نكون محفزاً رئيسياً للتحول الرقمي في المنطقة، وفي إطار المساعي لتحقيق هذا الهدف نحتاج إلى تبني ثقافة تجذب الأفضل والأذكى. إنّ ما يجعل شركتنا مميزة هي أفرادها، وأنا فخور جدًا بالفرصة التي أتيحت لي للمساهمة في تطوير إيفوتك معهم".

وقبل انضمامه إلى "إيفوتك"، شغل طيارة العديد من المناصب الرئيسية بما في ذلك نائب رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في "دو"، حيث قاد التحوّل الرقمي ومبادرات المدن الذكية، وإنترنت الأشياء، البلوك تشين، والذكاء الاصطناعي، والبيانات الكبيرة، والسحابة والحلول الذكية. بالإضافة إلى ذلك، شغل طيارة العديد من الأدوار في شبكات موتورولا في دبي وأوراسكوم في القاهرة وإنفستكوم في بيروت.