أحدث إصدارات هواتف نوكيا الذكيّة تصل إلى لبنان

أعلنت شركة HMD العالمية المطوّرة لأجهزة هاتف نوكيا اليوم عن توفر الهواتف الذكية نوكيا 9 بيورفيو (Nokia 9 PureView) و نوكيا 3.2 (Nokia 3.2) ونوكيا 2.2 (Nokia 2.2) ونوكيا 1 بلس     (Nokia 1 Plus) في نقاط البيع بالتجزئة في لبنان. ولقد كُشف النقاب عن هذه الأجهزة في وقتٍ سابق هذا العام خلال المؤتمر العالمي للجوال في برشلونة، وتوفّر هذه الأجهزة تكنولوجيا متطوّرة وعالية الجودة للجميع وتلبّي احتياجاتهم المتنوعة.

وفي هذه المناسبة علّق باتريك حرب، المدير العام لشركة HMD العالمية في الشرق المتوسط وإيران بالقول: "نحن سعداء بأن نقدّم للمستخدمين هواتف ذكية يمكّنهم الاعتماد عليها. إنّ مجموعة هواتفنا الذكية تتضمّن أحدث الابتكارات التي تتيح للمستخدم البقاء في الصدارة والتّمتع بتجربة تتطوّر مع الوقت، كونها مزوّدة بثلاث سنوات من التحديثات الأمنية الشهرية وسنتين من ترقيات نظام التشغيل. وهكذا توفر هواتف نوكيا تجربة متجددة وآمنة، بفضل التقنيات المدعومة بالذكاء الاصطناعي ونظام الحماية من جوجل بلاي Google Play Protect".

وأضاف: "تقدم أيضًا هواتف نوكيا تجربة آندرويد نقية، مما يعني عدم وجود تطبيقات غير ضرورية أو أيّ عمليات خفيّة قد تستنزف عمر البطارية أو تؤثر سلباً على آداء الهاتف".

نوكيا 9 بيورفيو

إنّ نوكيا 9 بيورفيو Nokia 9 PureView هو أوّل هاتف ذكي في العالم يضمّ مصفوفة من خمس كاميرات بنظام رايس للبصريات ZEISS Optics. يتميّز الهاتف بجهازي استشعار للألوان وثلاثة أجهزة استشعار للألوان الأحادية مما يضمن أعلى درجات الوضوح والتفاصيل. تعمل جميع الكاميرات الخمس معاً لجمع 10 أضعاف كمية الضوء مقارنة بمستشعر واحد للألوان من النوع نفسه. كلّ صورة يتمّ التقاطها بواسطة هاتف نوكيا نوكيا 9 بيورفيو Nokia 9 PureView هي بنوعية HDR مع حتى 12.4 وقفة من النطاق الديناميكي ومشهد كامل لخريطة العمق بوضوح 12 ميغابيكسل. ويمكن لكل صورة JPG بدقة 12 ميغابيكسل أن تستفيد من التفاصيل المذهلة في مناطق أشعة الشمس الساطعة والظلال الداكنة على السواء مع تركيبة مذهلة. وتسمح خريطة العمق بالاستفادة من تأثير "بوكيه" الجميل، مما يتيح لك إمكانية ضبط التركيز في صور جوجل Google Photos بعد التقاط الصورة. ومن خلال تعظيم بنية الحوسبة غير المتجانسة لمنصة كوالكوم سنابدراغون المحمولة، ومعالج التصوير المشترك الخاص، يمنحك نوكيا نوكيا 9 بيورفيو Nokia 9 PureView  لمحة عن مستقبل التصوير باستخدام الهاتف الذكي مع تحكم لا مثيل له على صورك من خلال واجهة المستخدم Pro Camera UI المحدثة. ذلك، ويتيح لك Nokia 9 PureView  أيضاً التقاط صور بنسق RAW “DNG” غير المضغوط، ومن خلال الشراكة مع Adobe Photoshop Lightroom، يمكنك تنقيح الصور مباشرة على جهازك.

ذلك، ويقدّم هذا الهاتف تجارب رائدة بلمسة متقنة مع طقم الشرائح المتطور كوالكوم سنابدراغون، وشاشة PureDisplay بتقنية 2 OLED، وشاحن Qi لاسلكي مدمج، وجهاز استشعار لبصمة الإصبع تحت الشاشة. وما من حدبة في الكاميرا للحصول على لمسة نهائية خالية من أي شائبة تعكس التصميم المدروس المتوقّع من هاتف ذكي من نوكيا. سيتمكّن Nokia 9 PureView من اجتياز جميع الصعوبات والحوادث بفضل زجاج Corning Gorilla Glass 5 من الجانبين الأمامي والخلفي.

نوكيا 3.2 3.2

يجمع نوكيا 3.2 3.2 بين أكبر شاشة عرض عالية الوضوح +HD وبطارية نوكيا المعروفة التي تدوم ليومين كاملين والمدعومة جميعها بتجربة أندرويد 9 باي Android 9 Pie الأحدث. يتمتّع نوكيا Nokia 3.2 3.2 بشاشة قياس 6.26 بوصة عالية الوضوح HD+ فلا تُضطر بعد اليوم للمعاناة لمشاهدة المزيد من الأفلام والبرامج التلفزيونية وبرامج البث المباشر. وبإلقاء نظرة شاملة على عمر البطارية. ويجمع أيضًا بطارية أكبر من العديد من الهواتف الذكية المتميزة ذات الكفاءة العالية في الأجهزة والبرمجيات. ذلك وإنّ الهاتف مدعوم بالمنصة المتنقلة كوالكوم سنابدراغون 429 مما يسمح له بإتمام المهام بكل سهولة. ويأتي نوكيا  3.2 3.2أيضاً مزوّداً بزر مساعد جوجل  Google Assistant الذي من شأنه أن يحدث ثورة في طريقة تفاعلك من هاتفك الذكي. ببساطة، يمكنكم الضغط مرّة واحدة للوصول إلى مساعد جوجل بشكل فوري، ونقرتين لاستعراض لمحة عما يبدو عليه يومكم أو يمكن الضغط مطوّلاً لنمط اللاسلكي.

نوكيا 2.2 2.2

يتيح نوكيا 2.2 2.2 تجربة مستخدم سلسلة وتلقائية، تتحسن مع مرور الوقت بفضل الإبداعات المدعومة بالذّكاء الاصطناعي AI من جوجل. يمكّنك الإستفادة من أحدث التّطورات فيما يتعلّق بتكنولوجيا الهواتف الذّكية بأسعار في متناول الجميع. وبالإضافة إلى ذلك، يوفّر هذا الهاتف أحدث الإتجاهات في تصميم العرض مع 5.71”HD تترافق مع نتوء السيلفي "Selfie notch” الذي يزيد من مساحة الشاشة من دون التأثير على حجم الهاتف. تتميّز ميزة "بصمة الوجه" المتقدمة بسلاسة تامة وتتيح الوصول السهل والآمن الى هاتفك. تضمن خوارزميات التّعلم العميق الذي يتضمنها الجهاز، الخاصة ببصمة العين، الوصول إلى المعلومات الشخصية عندما يريد صاحب الجهاز ذلك. كما ستستمتع بسرعة الوصول إلى مساعد جوجل Google Assistant مع زرّ مخصص، فكل ما عليك فعله الضّغط على خاصيّة الاتّصال اللاسلكي- وهي مثاليّة لمتطلباتك ومهامك المتعدّدة. ببساطة اضغط على الزرّ، وعدد المهام التي تريد إنجازها ودعّ مساعد جوجل يتولى الأمر ومساعدتك في إنجاز المزيد بأسرع وقت ممكن. ومن خلال الخوارزميات المتقدّمة، تتيح كاميرا 13 ميغابيكسل مع مميزات الذكاء الاصطناعي المتقدّمة التقاط أفضل الصّور HDR حتى خلال أدق الظروف، والتي توفر لك ألوان زاهية ونطاق ديناميكي أكبر.

نوكيا 1 بلس

إنّه واحدٌ من أوّل الهواتف الذكية التي تُطرح عالمياً بنظام أندرويد 9 (بنسخة Go)، ويقدّم مزايا تصوير ممتازة في تصميم عالي الجودة من نوكا مع شاشة كبيرة، إضافة إلى أحدث خصائص أندرويد (بنسخة Go) مثل مساعد جوجل Google Assistant Go. ينضمّ Nokia 1 Plus ذات التصميم المتطوّر، إلى شريحة الهواتف عالية القيمة ذات الكلفة المتدنية. وباللجوء إلى مواد مبتكرة مع لمسات ثلاثية الأبعاد، يتألّق الهاتف بملمس رائع ذات نقش ناعم ودقيق في الخلف يغلّف هاتف نوكيا 1 بلس وصولاً إلى الشاشة. يمكنك أيضاً الحصول على تفاصيل رائعة في صورك من خلال الكاميرا الخلفية التي تعمل بتركيز تلقائي، والارتقاء بصور السّيلفي إلى مستويات جديدة مع الكاميرا الأماميّة الجديدة المعزّزة بميّزة تجميليّة "beautify feature".