نادي "رياضيو عكار" يكرّم رئيس مجلس إدارة شركة ألفا

رعى رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري ممثلاً بالنائب وليد البعريني، حفل نادي "رياضيو عكار" التكريمي على شرف رئيس مجلس إدارة شركة ألفا ومديرها العام المهندس مروان الحايك لدعمه لنصف ماراتون عكار وذلك في مطعم غابات "أرز القموعة – فنيدق"؛ وذلك بحضور النائب طارق المرعبي والمهندس الحايك، منسق عام عكار في تيار المستقبل خالد طه، منسق تيار العزم هيثم عزالدين، طوني عاصي عن التيار الوطني الحر، رؤساء بلديات واتحادات ومخاتير وحشد من الفاعليات.



ألقى جميل هزيم كلمة نادي "رياضيو عكار" مؤكّداً على  العمل من أجل الشّباب  والرياضة في عكار، فبالرغم من قلة الدعم من المؤسسات والمصارف إلا أنّه تمّ أنجاز نصف ماراتون عكار السنة الماضية.
وشدد على أن الإتحاد اللبناني لألعاب القوى يعطي نصف ماراتون عكار تصنيف جيد.

وتحدّث رئيس مجلس إدارة شركة ألفا ومديرها العام المهندس مروان الحايك عن مسيرته المهنية والعملية، موجّهاً تحية لنادي رياضيو عكار. من جهة أخرى أكّد دعمه لكل  أنواع الرياضة في لبنان ولكافة النشاطات الترفيهية التثقيفية.

كما حضر ممثل الرئيس سعد الحريري وراعي الحفل النائب وليد البعريني، مقدّماً الشّكر لشركة ألفا، ونوّه بنادي "رياضيو عكار"  لتنظيمه النشاطات الهادفة والمميزة.

وفي سياق الحديث، دعا البعريني المؤسسات والمصالح الموجودة في عكار ورجال الأعمال إلى دعم ورعاية الأنشطة التي سيتفيد منها  أهالي المنطقة كما الشركات والمؤسسات نفسها، مؤكّداً الحرص على الشراكة الحقيقية.

أخيراً، تقدّم رئيس نادي "رياضيو عكار" المختار عمر عائشة بالتقدير لكل من دعم النادي والماراتون، على رأسهم دولة الرئيس سعد الحريري و شركة ألفا على رأسها الأستاذ مروان الحايك وكل المؤسسات والبلديات والإتحادات.

ولقد قدّم النادي درعاً إلى دولة الرئيس سعد الحريري تسلّمه ممثله النائب وليد البعريني ودرعاً آخر إلى الحايك وأقيمت مأدبة غداء للمناسبة.