"اتصالات" تطلق أوّل آلة بيع ذاتية للهواتف الذكية في الإمارات

أعلنت "اتصالات" اليوم عن إطلاق آلة بيع ذاتية للهواتف الذكية هي الأولى من نوعها في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بالشراكة مع شركة "أدنوك للتوزيع"، حيث ستتيح الآلة الجديدة للعملاء فرصة اقتناء أحد الهواتف الذكية، وذلك على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع خلال فترة زمنية قصيرة لا تتجاوز الــ 5 دقائق، وما على الراغبين بالتمتع بهذه الخدمة والاستفادة منها إلاَّ التوجه إلى محطة "أدنوك" الواقعة على كورنيش أبوظبي.

وبهذه المناسبة أعرب سلطان محمد الظاهري مدير عام "اتصالات" في منطقة أبوظبي، عن سعادته بهذه الشراكة التي توفّر منتجات وخدمات شركة "اتصالات"  في محطات ’أدنوك للتوزيع‘ المنتشرة في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، بما ينسجم مع مساعي "اتصالات" الدائمة والمستمرة لخلق بيئة مناسبة تعزز تجارة التجزئة وتوفر خدمات رقمية تثري تجارب وخبرات العملاء الذين تضعهم في صميم كل ما تقوم به من أعمال.

من جانبه قال المهندس سعيد مبارك الراشدي، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة أدنوك للتوزيع: "نحن نتطلع دائمًا إلى تزويد عملائنا بخدمات مبتكرة من خلال شبكتنا الوطنية من محطات الخدمة. تعد آلة البيع هذه مثالًا رائعًا على خدمة المسار السريع الجديدة التي يتمّ توفيرها لتلبية احتياجات العالم الرقميّ الحالي."

توفر آلة البيع الذاتية مجموعة من الأجهزة التي تعمل بنظامي تشغيل أندرويد Android، وأي أو إسiOS عند شراء أي جهاز ما على المستخدم إلا إدخال بطاقة الهوية الإماراتية، والتحقق من المعلومات الشخصية المعروضة على الشاشة، بعد ذلك يقوم بإدخال رقم الهاتف المتحرك أو تعديل الرقم، ومن ثم تحديد الجهاز الذي يريده وطريقة الدفع. والجدير بالذكر، أنه يمكن دفع ثمن الجهاز نقداً او عن طريق بطاقات الائتمان.

هذا التعاون يأتي ضمن مشروع مشترك يتم تنفيذه من قبل "اتصالات" و"أدنوك للتوزيع"، يهدف إلى إثراء تجربة العملاء، وتقديم خدمات متميزة وذات جودة عالية لهم.