دو: أوّل مزوّد يحصل على شهادة الاعتماد في مجال الخدمات السحابية من "في إم وير"

أعلنت دو، التّابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن مواصلة نجاحاتها في مجال الخدمات السحابية وذلك بحصولها على شهادة الاعتماد في مجال الخدمات السحابية من شركة "في إم وير" لتصبح بذلك دو أوّل مزوّد للخدمات السّحابية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا يحصل على هذا الاعتماد. وستساهم شهادة الاعتماد الأخيرة في ترسيخ مكانة دو وإثبات قدراتها على دعم وتنفيذ العمليات السحابية للجهات الحكومية والمؤسسات عبر دولة الإمارات العربية المتحدة.

شهادة متميزة

من جهته، اعتبر أندرو وارد، نائب أوّل للرّئيس لمنتجات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في دو، أن  الحصول على شهادة اعتماد "في إم وير" هو إنجازاً غير مسبوق في تاريخ الشركة، حيث يعزّز مكانتها كشريك موثوق يُعتمد عليه في مجال حلول المنصات السحابية. مضيفًا، أن هذه الشهادة تثبت جودة الحلول والخدمات التي تُقدّم للعملاء، فضلاً عن كونها تدعم عروض الخدمات المستقبلية التي  تُعزّز تحوّل ونمو الشركاء والعملاء عبر القطاعين الحكومي والخاص.

مزود عالمي معتمد

بعد حصول شركة دو على شهادة  الاعتماد في الخدمات السحابية من "في إم وير"، أصبحت ضمن  قائمة مزودي الخدمات السحابية المعتمدين عالمياً إلى جانب شركات مثل آي بي إم، فوجيتسو وإن إي سي. هذا الإنجاز سيساعد دو، باعتبارها شريك موثوق للمؤسسات العاملة في دولة الإمارات، في تعزيز التّحول الرقمي من خلال حلول الإدارة والبنية التحتية السحابية المتكاملة.

فمن جانبه عبّر أحمد عودة، المدير التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وشمال أفريقيا لدى شركة "في إم وير" عن سعادته  بإعلان دو كأول شريك معتمد لـ "في إم وير" في مجال الخدمات السحابية عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

واحتفاءً بمنح شهادة الاعتماد لشركة دو، ستسلط شركة "في إم وير" الضوء على عمليات نشر دو لمحفظتها المتقدمة من الحلول السّحابية وذلك عبر بوابتها الخاصة بمزودي الخدمات السّحابية فضلاً عن سلسلة مدوّنات خاصة بالشّركة، إضافة إلى ذلك سيتمّ عرض تعاون الجانبين في مركز "في إم وير" الجديد للاستكشاف، حيث يتعاون العملاء والشركاء وموظفو "في إم وير" في تطوير الابتكارات السحابية.