المصرية للاتصالات واتصالات: تعاون جديد لتقديم خدمات أفضل

بهدف تقديم أفضل الخدمات التي تلبّي احتياجات عملائها وتخدم مصالحهم، وقّعت المصرية للاتصالات وإتصالات مصر على أربع اتفاقيّات لتوفير خدمات الصوت الثابتة وخدمات البث المباشر للسوق المصري.

تمكّن إتفاقية الصوت الثابت الافتراضية "اتصالات مصر" من توفير خدمات الصوت الثابت لعملائها من خلال الاستفادة من جزء من شبكة اتصالات مصر نظراً لخبرتها في هذا المجال. أما تفاصيل الاتفاقيات  التجارية والقانونية بين الشركتين وحماية حقوق المستخدمين؛ أصبحت اتصالات مصر قادرة الآن على توفير خدمات الصوت الثابت لعملائها من خلال جميع متاجرها في جميع أنحاء مصر بناءً على الترخيص الذي حصلت عليه والتجارب الفنية التي أجرتها على الخدمة في الأشهر القليلة الماضية لضمان حصول العملاء على أفضل خدمة ذات جودة عالية.

وفي ما يتعلّق باتفاقيات تدفق البيانات التي ستتمكن "اتصالات مصر" من خلالها تزويد عملائها ذوي النطاق العريض الثابت بتقنية VDSL الجديدة، ستقدم الشّركة باقات فريدة بسرعات غير مسبوقة تتراوح من 30 ميغابت في الثانية وتنتهي حتى 100 ميجابت في الثانية. كما يعتمد تسعير خدمات البتات على السّعة المستخدمة للسّماح للعملاء بالتّمتع بشبكة المصريّة للاتصالات التي شهدت مؤخرًا تطوّرات كبيرة.

وفي هذا الصدّد، وقّع كل من عادل حامد، العضو المنتدب والرّئيس التنفيذي لشركة المصرية للاتصالات، وحازم متولي، الرّئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر، الاتفاقيات بحضور أعضاء من إدارتي الشّركتين.

حيث عبّر عادل حامد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي،  عن سعداته لمواصلة التّعاون مع اتصالات مصر بشأن اتفاقات المنفعة المتبادلة التي ستثري السّوق المصري من خلال تنويع الخدمات وتحسينها. ومن معتبراً ان اتفاقيات FVNO اتصالات مصر ستمكّن من تزويد عملائها بخدمة جديدة، في حين ستعمل المصرية للاتصالات على زيادة إيراداتها النّاتجة عن تجارة الجملة المحليّة بدعم من الزّيادة في قاعدة عملاء اتصالات مصر. بالإضافة إلى ذلك، تسمح اتفاقيات bitstream لاتصالات بتحسين عروض النطاق العريض الثابت الحالية وفي الوقت نفسه دعم تليكوم مصر في تسييل استثماراتها المتنامية في البنية التحتية للاتصالات المصرية .

أما من جهّته، لفت حازم متولي، الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر عن سعاتده بتوقيع هذه الاتفاقيات مع تليكوم مصر، مؤكّداً السعي دائمًا من خلال مثل هذه الاتفاقيات إلى تقديم أفضل نماذج الشراكة بين مشغلي الاتصالات في السوق المصري. وتندرج هذه الاتفاقيات ضمن إستراتيجية اتصالات لتوفير أحدث وأفضل الخدمات المتكاملة عالية الجودة لعملائها في مصر باستخدام أحدث التقنيات المطورة عالمياً.كما اردف،  أن خلال المرحلة التالية، ستوفر "اتصالات" لعملائها مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات التي سيتم إطلاقها لأول مرة في السوق المصرية ، بناءً على أقوى شبكة للهاتف المحمول في مصر وأسرع تكنولوجيا للهاتف المحمول والخطوط الأرضية.