OPPO Reno 5G: خدمات عديدة بتقنية الجيل الخامس

أعلنت شركة OPPO اليوم عن إطلاق أوّل فندق ذكي متنقّل في العالم يعمل بتقنية الجيل الخامس، فندق OPPO 5G. ويتّبع الفندق إطلاق هاتف OPPO Reno 5G الذكي في أستراليا، كما يهدف إلى عرض التطبيقات الواقعية للجيل الخامس على Aussies في جميع أنحاء البلاد.

الشبكة الجديدة، التي انطلقت في يوليو من هذا العام، تُعدّ ببداية حقبة الاتصال التاليّة. فيعتقد مايكل تران، العضو المنتدب في OPPO Australia، أنّ السّرعات العالية والكمون المنخفض الذي توفره شبكة الجيل الخامس ستحدث ثورة في الاتصال الذكي. مضيفاً، إن تقنيّة الجيل الخامس تمثّل حقبة جديدة من الاتّصال تمّ إعدادها لإحداث ثورة في الطريقة التي نستخدم بها هواتفنا الذكية والأجهزة المتصلة. مثل أي تقنية جديدة، يتعلق الأمر بالتطور، ويمكننا أن نتوقّع رؤية المزيد من التطبيقات الجديدة التي تستخدم قوة AR و VR و AI بالإضافة إلى التركيز على ألعاب الهاتف المحمول لتوفير ابتكارات جديدة ومثيرة. من جهة أخرى، أشار إلى أن Aussies متحمس لوصول شركة الجيل الخامس، لذلك تمّ بناء تجربة حيّة نهائية للمستهلكين ليتمكّنوا من الانغماس الكامل في التّطورات والابتكارات التي تأتي مع الشبكة.  وفي سياق حديثه، أكّد على إتطلاع العملاء الذين يختبرون الفندق الذكي المبتكر المزوّد بتقنية الجيل الخامس والذين يلمسون فوائد الحياة الحقيقية للشبكة الجديدة.

فما هي الخدمات التي سيعمل على تقديمها أوّل فندق ذكي في العالم والذي يعمل بتقنية الجيل الخامس؟

يُعدّ Smart Hotel الذي يعمل بنظام OPPO 5G حاوية شحن تبلغ 40 قدمًا تمّ تحويلها إلى جناح فاخر بغرفة نوم واحدة، مزوّد بأحدث التقنيات والميزات المنزلية الذكيّة. ففي وسط الفندق الذكي، يوجد OPPO Reno 5G، الذي يعمل كمركز للتّحكم في مكان الإقامة، حيث يقوم بتوصيل كل شيء من الإضاءة إلى الترفيه،  كونه  يمثّل أساسًا "عقل" الفندق. من خلال الجهاز، سيكون بإمكان Aussies:

إستخدام الألعاب في أي مكان: من خلال 5G Gaming Suite بالفندق ، يمكن للضيوف تجربة كمبيوتر ألعاب راقي في راحة أيديهم. يتصل Reno 5G عبر Steam Link بالكمبيوتر داخل الفندق. ويمكن للمستخدمين اللعب محليًا على جهاز الكمبيوتر، أو الاستفادة من هاتف 5G الذكي للوصول إلى مكتبة الألعاب واللعب من أي مكان داخل الفندق ، باستخدام الجهاز كشاشة محمولة. خدمة جديدة سيوفّرها هذا الفندق، وهي الوصول إلى المعلومات من خلال مرآة ذكية. حيث يحتوي الفندق على  Smart Mirror، مما يتيح لهم توصيل أجهزتهم الذكية، ومشاهدة آخر الأخبار، والحصول على تحديثات على الأسهم، أو قراءة الصحف، ومشاهدة الأفلام، أو الحصول على ضوء مثالي لصورة شخصية من مرآة مثالية.

إضافةً إلى كل هذه الخدمات،  سيتمكّن المستخدم إنجاز المهام من دون اليدين: يتصّل جهاز Reno 5G الخاص بالفندق بـ Google Home Hub ، فضلاً عن مجموعة من الميزات المنزلية الذكية. فيمكن للضيوف استخدام صوتهم للتحكم في الإضاءة وتشغيل أغانيهم المفضلة من YouTube Music وطرح الأسئلة والحصول على إجابات مرئية غامرة من Google. كما سيتمكّنوا الوصول إلى تطبيقات OPPO AR: من بين هذه التطبيقات عرض تفاعلي AR للميزات الرئيسية لرينو 5G ؛ وخزانة ملابس AR تدمج أفضل ما في التكنولوجيا مع الأفضل في مجال الأزياء، ممّا يسمح للضيوف بمعاينة ملابس مختلفة في مدرج AR افتراضي. سيكون هناك أيضًا عدد من تطبيقات AR الإضافية لعرض قوة OPPO Reno 5G والشبكة. وللمستخدمين أيضاً، بإمكانهم التمتّع بالوصول إلى المخزن المؤقّت الترفيهي حيث  يتمّ تنزيل، بث ومشاهدة الأفلام باستخدام 5G. والاستمتاع بـ Netflix خالية من الذاكرة المؤقتة.

لقد ظهر OPPO 5G Hotel لأوّل مرة في Splendor in the Grass في خليج بايرون خلال عطلة نهاية الأسبوع. سينتقل الآن إلى HOTA في جولد كوست من 24 يوليو ، حيث سيبقى الفندق حتى نهاية أغسطس. من حهة أخرى، سيتم الإعلان عن مواقع أخرى في الوقت المناسب، حيث إنها تشق طريقها نحو الساحل باتجاه سيدني.