هواوي تطلق متجرها الإلكتروني في لبنان

انطلاقاً من خطّتها للتوسع في لبنان، أعلنت هواوي  عن إطلاق منصّة التجارة الإلكترونية الرّسمية الخاصة بها في لبنان، حيث بات بإمكان المستخدمين شراء هواتفهم المفضلة بكبسة زرّ. يقدّم متجر هواوي الالكتروني مجموعة واسعة من منتجات الشّركة التي تشمل الهواتف الذكيّة، والأكسسوارات، سماعات الرأس، الأجهزة القابلة للإرتداء، الأجهزة اللوحية، والكثير غيرها.

وحول الموضوع، علّق رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في المشرق العربي جيس لان قائلاً: " يرسّخ متجر هواوي الإلكتروني

رؤية الشركة المتمثلة في توفير التكنولوجيا الرقمية لكل شخص ومنزل ومؤسسة من أجل عالم ذكي ومتصل تمامًا. كما سترسي هذه المنصة معاييراً جديدة في قطاع الإبتكار فهي تقدم تقنيات متقدمة، وتوفّر خدمة زبائن استثنائية."

تتيح منصّة  huawei shop leb الإلكترونية للمستخدمين، إمكانية اختيار منتجاتهم المفضلة، ودفع ثمنها عبر الإنترنت، أم نقداً عند الاستلام. وسيتّم تحويل الطلبات من خلال المتجر الإلكتروني وتسليمها للمستخدمين خلال يومَي عمل، أما الطّلبات المقامة يوم الخميس أو خلال عطلة نهاية الأسبوع أو العطلات الرسمية، فيتمّ العمل بها من المنصّة في أوّل يوم عمل بعد الإجازة.

المتجر الإلكتروني الجديد، الذي ستسعى من خلاله هواوي لتقديم أحدث تقنياتها لأكبر عدد ممكن من اللبنانيين، متاح في اللغتين الإنكليزية والعربية. كما وسيضّم متجر هواوي الإلكتروني أحدث عروضات الشركة وحملاتها الترويجية، كما أنه سيوفر إمكانية الحجز والطلب المسبق على المنتجات التي لم تصل بعد الى الأسواق. تجدر الإشارة، انه خلال السنوات الأخيرة إفتتحت وهواوي خمس متاجر لها، فضلاً عن توفر منتجاتها في عددٍ من مراكز التجزئة المعتمدة في لبنان.