دو وسيسكو تطلقان الحلّ الرقمي الجديد

أعلنت شركتا سيسكو الرائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات والشبكات، ودو التابعة لشركة الامارات للاتصالات المتكاملة، عن اطلاق نظام الاستجابة الصوتيّة التفاعليّة الذي يعدّ حلاًّ رقمياً متطوراً للخدمة الذاتية، وهو الأوّل من نوعه على مستوى المنطقة المصمّم لإثراء تجربة المستخدمين ومساعدتهم الوصول إلى المعلومات التي يحتاجونها بطريقة سهلة. كما يوفّر الحلّ الجديد لعملاء دو العديد من الميزات بما في ذلك الحصول على ايجابات سريعة لاستفساراتهم من دون أي رسوم اضافية، بالاضافة إلى الانتقال إلى من تقنيّة الاستجابة الصوتيّة التفاعليّة التقليديّة إلى حلّ رقمي أكثر كفاءة وسرعة لخدمة العملاء بشكل مرئي.

الهدف من هذه المبادرة هو توفير مستوى محسن من الخدمة بما يتماشى مع رؤية دو لتقديم المزيد من الخدمات الرقميّة لعملائها من جهة وبما يتماشى مع رؤية دبي الرقمية من جهة أخرى. والجدير بالذكر أن  الخدمة ستكون متاحة للعملاء من الأفراد والشّركات بخمسة لغات: العربية، الإنجليزية، الهندية، البنغالية والمالايالامية.

فبحسب فهد الحساوي نائب الرئيس التنفيذي،  خدمات الاتصالات في EITC،  فإن الشركة في طليعة التكنولوجيا،  حيث يسعون دائمًا إلى ابتكار طرق جديدة ومثيرة لتزويد العميل بنقطة اتصال مبتكرة تعزّز تجربة العملاء. مضيفاً :" "علاوة على ذلك ، فإن عملائنا على دراية بالفعل بتنسيق IVR القائم على الصوت وبالتالي فإن منحنى التعلم القليل للغاية يشارك في تبني هذه الأداة الجديدة لخدمة العملاء. نحن على يقين من أن هذا الحل سيسعد عملائنا ."

وفي هذا السياق، قال الحساوي :" تقود du عملية إدخال تقنية IVR المرئية في الشرق الأوسط لأنها أول مشغل اتصالات ينشرها بالشراكة معنا." أما علي عامر، المدير الإداري لمزوّد الخدمة ، سيسكو اعتبر ان هذه الخدمة  ومن خلال توفير المزيد من قنوات الخدمة الذاتية، ستمكّن العملاء من ايجاد حل لاستفساراتهم من دون  زيارة المتجر أو الاتصال بمركز الاتصال.

تتبع أداة Visual IVR من دو الإطلاق الأخير لـ "Blu" - مساعد قناة افتراضية في A.I يساعد العملاء في الاستعلامات الشائعة التي يسعون حاليًا إلى معالجتها عن طريق الاتصال بمركز الاتصال أو زيارة متجر للبيع بالتجزئة. و للوصول إلى الخدمات، يحتاج عملاء دو إلى الاتصال بخدمة العملاء على 155 أو 188 (عملاء من رجال الأعمال) وتحديد خيار Visual IVR.