HONOR 20 PRO يفوق كل التّوقعات لهذا الموسم

أعلنت HONOR ، العلامة التجاريّة الرّائدة للهواتف الذكيّة، عن توفّرها التجاري لـ HONOR 20 PRO الذي طال انتظاره خلال حفل الإطلاق في دولة الإمارات العربية المتحدة. يتوفّر HONOR 20 PRO بألوان Phantom Black و Phantom Blue الجذّابة، وهو يبدأ مبيعاته الرّسمية اعتبارًا من 2 أغسطس 2019 عبر جميع القنوات بسعر 1999 درهم إماراتي.

تمّ تصميم HONOR 20 PRO بالكامل لإثارة ضجّة في المنطقة بفضل إمكانيات الكاميرا القياسيّة حيث حصلت على 111 نقطة من DxOMark ، وهي ثاني أعلى درجة يحصل عليها أي هاتف ذكي، وهو المعيار الذهبي القياسي لجودة الكاميرا في هذه الصناعة.

ومن جهته اعتبر كريس صن بايغ رئيس HONOR MEA إنّنا نعيش في عالم رقمي للغاية ومتّصل للغاية، حيث أن الهاتف الذّكي يشكّل المدخل الرّئيسي لعالم من الاحتمالات التي لا نهاية لها. مضيفاً :"أعاد HONOR 20 PRO إعادة تخيل كاميرا الهاتف الذكي بطرق لم تكن ممكنة قبل عقد من الزمن، ممّا سمح للمصوّرين المحترفين والمتحمسين للتّعبيرعن إبداعاتهم والتقاط لحظات حياتهم في بيئة فائقة الوضوح وبأضواء منخفضة وبتفاصيل جميلة."

يكمل أنماط الحياة الأنيقة مع تصميمه الرائع والعصري

يعيد HONOR 20 PRO تعريف تجربة المستخدم من خلال أن يصبح المنتج الأوّل في تاريخ HONOR الذي يقدّم أوّل غطاء زجاجي ثلاثي الأبعاد ديناميكي في العالم، والذي تمّ تصميمه من خلال تقنية ثلاثية الأبعاد ثلاثية الأبعاد أوّل شبكة في الصّناعة. مع مرور الضوء عبر الزجاج الخلفي، ينعكس الضّوء وينكسر في جميع الاتجاهات، مما ينتج عنه تأثير بصري ساحر ومثير للعمق يجعل HONOR 20 PRO بعيدًا عن سابقاتها.

تجربة كاميرا مؤيدة للصف مع ثاني أعلى درجة DxOMark

إن النتيجة المثيرة للإعجاب التي حقّقتها HONOR 20 PRO تضعها في منافسة وثيقة مع غيرها من الهواتف الذكية ذات الثقل، ويمكن أن يعزى هذا الإنجاز الجدير بالثّناء إلى سعي الشركة الدؤوب للابتكار. بصفتها أحدث عضو في مجموعة HONOR N-Series ، يجسّد HONOR 20 PRO قمّة الابتكار ويعزّز ريادة العلامة التجاريّة في تصميم الهواتف الذكيّة. هذه هي المرّة الأولى في تاريخ العلامة التجارية التي تقدم جهازًا رائدًا مزودًا بكاميرا رباعية النوى من سوني IMX586 48MP AI وفتحة واسعة بحجم f / 1.4. في أحدث ترقية لـ OTA (البث المباشر) ، يأتي HONOR 20 PRO أيضًا بتقنية ISO فائقة الحساسية ، والتي توفر تجربة تصوير فوتوغرافي أفضل.