إريكسون تعين طارق سعدي رئيساً لإريكسون في منطقة الخليج وباكستان ورئيساً لوحدة عملاء مجموعة زين

 أعلنت إريكسون عن تعيين طارق سعدي رئيساً لشركة إريكسون في منطقة الخليج وباكستان ورئيساً لوحدة عملاء مجموعة زين ، وذلك ضمن شركة إريكسون الشرق الأوسط وشرق أفريقيا.

 

 

وفي منصبه الجديد، سيكون سعدي مسؤولاً عن حسابات رئيسية للشركة في دول الخليج وباكستان، إضافة إلى جميع حسابات شركة زين ضمن إريكسون.

وكان سعدي قد انضم إلى فريق إريكسون في ستوكهولم، السويد، عام 1996. وانتقل بعد ذلك للعمل مع الشركة في مناطق بلاد الشام، ودول الخليج، وشمال أفريقيا، إضافة إلى بعض أجزاء أوروبا الشرقية. وخلال مسيرته المهنية المميزة في الشركة، والممتدة طوال 20 عاماً، شغل سعدي العديد من المناصب الهامة في مجال المبيعات وتطوير الأعمال في عدد من مكاتب إريكسون حول العالم. وفي العام 2003، بدأ سعدي بأعمال الشركة في العراق متولياً مهام مدير الأعمال ومدير تطوير الأعمال هناك. وفي وحدة الشركة الخاصة بمنطقة الشرق الأوسط، شغل طارق سعدي منصب مدير وحدة الحسابات لمنطقة شمال الشرق الأوسط، والذي توسّع بعد ذلك ليغطي دول الأردن، ولبنان، والعراق، وسوريا، وأفغانستان. وفي يناير 2015، أصبح سعدي مديراً للمبيعات ضمن منطقة الشرق الأوسط.

وقبل انضمامه إلى إريكسون، عمل سعدي مع شركة ماتروكس كمهندس مبيعات على مدى عامين، وأصبح بعد ذلك مديراً إقليمياً للمبيعات في منطقة تغطي وسط الولايات المتحدة.

 

طارق سعدي من خريجي جامعة نورث كارولاينا، وهو يحمل شهادة الماجستير في العلوم باختصاص الإدارة، إضافة إلى شهادة البكالوريوس في العلوم باختصاص الهندسة الكهربائية. وبعد تخرجه، انتقل سعدي إلى مونتريـال، كندا، لاستكمال دراسة المحاسبة في جامعة ماك جيل عبر برنامج تشارتر للمحاسبة.

 

وتعليقاً على تعيينه، قالت رافية ابراهيم، رئيس إريكسون الشرق الأوسط وأفريقيا: "إن إعلان القيادات الجديدة سيساهم في دعم جهودنا لمواصلة إضافية القيمة لعملائنا ودفع عجلة التحول."

 

ومن جانبه قال طارق سعدي: "أنا أتطلع قدماً للاستفادة من هذا المنصب القيادي لتعزيز حضور إريكسون في قطاع الاتصالات. وتتضمن مخططاتي في هذا الدور تقييم الاستراتيجيات وتنسيقها بشكل يضمن تحقيق النجاح المتواصل للشركة. وأنا أضع الابتكار أولوية بالنسبة لي، وسأعمل على دفع عجلة النمو والتطور رغم المنافسة الحادة". 

App Download

Latest Tweets

AcyMailing Module