مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين تعلن نتائجها المالية للنصف الأول من العام 2016

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن نتائجها المالية للنصف الأول من العام 2016، حيث ارتفعت إيرادات مبيعاتها بنسبة 41% سنوياً خلال الأشهر الستّة الأولى من العام لتصل إلى 11.6 مليار دولار أمريكي، بينما بلغ عدد شحناتها من الهواتف الذكية إلى 60.56 مليون سنوياً محققة زيادة 25%.

 

وحول الموضوع، قال ريتشارد يو، المدير التنفيذي في مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين: "لقد شهدنا نمواً سريعاً في الأسواق التقليدية للهواتف الذكية الفخمة مثل أوروبا والأسواق الناشئة ومنها شمال أفريقيا وآسيا الوسطى وأمريكا اللاتينية"، مضيفاً: "بل استمرّينا في الحفاظ على نمو صحي في سوق الهواتف الذكية عالية التنافسية. وهو دليل على التزام هواوي طويل الأمد بتقديم منتجات مبتكرة تستبق اتجاهات المستهلكين ضمن استراتيجية ثنائية تركّز على الأسواق المحلّية والدولية في آن واحد"، وختم: "وسنواصل عملنا مع شركائنا في هذا القطاع لتوفير أرقى مستويات الخدمة الممتازة للمستهلكين، ونستمر في المستقبل بتقديم المنتجات الجديدة المبتكرة التي تجمع بين التكنولوجيا والجودة والأناقة."

 

 

وبعد أن أثبتت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين تحقيق نمو كبير في مبيعاتها، تستمر في إبراز التزامها العميق بالابتكار في مجال الأبحاث والتطوير من خلال 17 مركزٍ منتشر في مختلف أنحاء العالم، إضافة إلى تقديم أحدث الابتكارات ضمن منتجاتها وقنوات التواصل، والعلامات التجارية التابعة لها.

 

وتواصل مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين التمسك بالتزاماتها الاستراتيجية عالمياً. فاعتباراً من أيار 2016، باتت أجهزة هواوي متوفّرة في 35 ألف محل بيع بالتجزئة في مختلف أنحاء العالم، بزيادة قدرها 116٪ مقارنة بالفترة عينها من العام الماضي. ووفقا لمؤسسة "جي أف كي (GFK)" للأبحاث، وصلت تغطية متاجر هواوي لحوالى 150 ألف موزّع عالمياً. 

App Download

Latest Tweets

  • 2 days ago

    "فيرجن موبايل" تُطلق الشريحة الإلكترونية ESIM لعملائها الحاليين والجُدد في جميع أنحاء الإمارات… https://t.co/muuySVpQv3

  • 3 days ago

    "دو" تُوقع إتفاقية تعاون مع هيئة تنمية المُجتمع لتعزيز وحماية بنيتها التحتية الرقمية @dutweetshttps://t.co/2PQLb8Sy9g

AcyMailing Module