دو تعزز حضورها في قطاع التجزئة بدبي عبر افتتاح متجر جديد في وافي مول

في إطار سعيها المستمر لإسعاد وخدمة عملائها في الإمارات، أعلنت دو عن توسيع حضورها في قطاع التجزئة بدبي من خلال افتتاح مركز مبيعاتها الجديد في وافي مول يوم الرابع من أغسطس 2016.

وسيتيح افتتاح الفرع الجديد لعملاء دو في المناطق المجاورة الحصول على كافة خدمات الخطوط الثابتة والمتحركة للعملاء من الأفراد والشركات بشكل أكثر سلاسة.

 

وحول المركز الجديد قال أحمد الخاجة، نائب الرئيس لقنوات مبيعات الأفراد المباشرة في دو: "نسعى باستمرار إلى تأمين التواصل مع عملائنا في أي مكان يتواجدون فيه، وذلك لنتمكن من تزويدهم بنفاذ أسهل إلى خدماتنا على أرض الواقع. حيث يشكّل تعزيز نقاط التواصل مع عملائنا أحد أبرز أهدافنا، وذلك ضمن إطار سعينا لتزويدهم بخدمات أكثر راحة وملاءمة".

 

وبهدف زيادة مستويات رضا العملاء، زودت دو مركز المبيعات الجديد بأجهزة متعددة لتسديد الفواتير، لتأمين طريقة سهلة وسريعة لإجراء معاملاتهم المالية بدون الحاجة إلى الانتظار. كما سيحتوي المركز أيضاً على عدد من نقاط الخدمة، تم تخصيصها لخدمة العملاء من الشركات والأفراد على حد السواء.

ويأتي إطلاق الفرع الجديد ضمن إطار توجه الشركة نحو تعزيز حضورها على مستوى المنصات الرقمية وتجربة عملاء قطاع التجزئة، حيث يعد هذا الفرع رقم 64 للشركة في الإمارات. ويعقب هذا الإعلان إطلاق عدد من المبادرات التطويرية على تطبيق دو (duApp) والمتجر الإلكتروني، ومنها توفير خدمة حجز موعد في مراكز المبيعات عبر تطبيق دو، وذلك بهدف الحد من فترات انتظارهم عند زيارتهم لمراكز مبيعاتها. وتمتلك دو شبكة قوية من مراكز المبيعات في العديد من المواقع الفعالة في جميع أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

App Download

Latest Tweets

AcyMailing Module