مؤتمر eSecurityDen 2017 ينطلق للمرة الأولى في دبي بالإمارات العربية المتحدة

أعلن جيريمي بورير، عضو المجلس الاستشاري في "إي سكيوريتي دين" والمتحدث الرسمي باسم "إي سكيوريتي دين 2017 دبي" عن إطلاق "إي سكيوريتي دين 2017"، وهو مؤتمر للعروض فقط يستمر لمدة يوم واحد ويهدف إلى سد هذه الفجوة وجلب الرواد العالميين إلى دبي بالإمارات العربية المتحدة للمرة الأولى.

 

وقال بورير: "من خلال استهداف أكثر من 250 أخصائي في مجال أمن المعلومات من الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي، سيساعد مؤتمر ’إي سكيوريتي دين 2017‘ الرؤساء التنفيذيين لشؤون المعلومات والأمن وصناع القرار في المنظمات العاملة في قطاعات الخدمات المالية وتجارة التجزئة والضيافة والنفط والغاز والشركات العمودية على اتخاذ قرارات أفضل في مجال الأمن الإلكتروني وقرارات مستنيرة بشأن الشركات التي يرغبون بمناقشة احتياجاتهم معها".

 

وتجدون أدناه كيف يشكّل "إي سكيوريتي دين 2017" صلة الوصل بين الرؤساء التنفيذيين لشؤون المعلومات والأمن والشؤون التقنية في دول مجلس التعاون الخليجي والبائعين والرواد في مجال الأمن القادمين إلى دولة الإمارات العربية المتحدة:

 

·        سيحضر المؤتمر أكثر من 45 من الرواد العالميين في مجال خدمات وحلول الأمن الإلكتروني كعارضين.

·        سيعتلي كل من المزودين المسرح لعرض أحدث المنتجات والتقنيات مع تسليط الضوء على طريقة عملها لتوفير الحماية للمنظمة من أحدث التهديدات الناشئة.

·        تقديم معلومات في الوقت الحقيقي حول كيف قامت حلولهم بحل مشاكل العمل الحقيقية في قطاعات مثل تجارة التجزئة والرعاية الصحية والنفط والغاز والضيافة وغيرها للمندوبين الحاضرين.

·        سيحصل الرؤساء التنفيذيون لشؤون المعلومات والأمن الإقليميون على توجيهات واضحة حول كيفية حل المسائل الأمنية الإلكترونية الخاصة بهم.

 

 

 

App Download

Latest Tweets

AcyMailing Module