باناسونيك بصدد استعراض باقة من حلول الأعمال المصممة للمستقبل

 

 

 

تعتزم شركة ’باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق‘ استعراض مجموعة من حلول الأعمال المستقبلية المبتكرة خلال فعاليات معرض ’أسبوع جيتكس للتقنية 2016‘.

وتحت شعار ’إعادة تصور الواقع‘، يركز معرض ’جيتكس 2016‘ على الكيفية التي يمكن من خلالها أن تتحول الشركات من خلال التكنولوجيا المتطورة، وسوف تكشف ’باناسونيك‘ النقاب عن أحدث مجموعة من حلول الأعمال المخصصة للبيئات الذكية المتصلة وتطبيقات إنترنت الأشياء. ومرة أخرى، ستقوم الشركة العملاقة باستعراض مفاهيمها الرائدة والمثالية للاستخدام في كبرى الفعاليات مثل معرض ’إكسبو 2020‘ والأحداث الرياضية واسعة النطاق وذلك تحت فئة الحلول البصرية وحلول الاتصالات.

 

وفي معرض حديثه عن مشاركة ’باناسونيك‘ في معرض ’جيتكس 2016‘، قال السيد أنتوني بيتر، مدير قسم الاتصال المؤسسي والعمليات لدى شركة ’باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق‘: "تتجه الشركات ومؤسسات القطاع العام في منطقة الشرق الأوسط نحو زيادة الطلب على حلول التكنولوجيا الذكية التي تتسم بالمرونة والأمن والاستدامة. وباعتباره أكبر معارض تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، يعتبر ’جيتكس‘ بمثابة منصة رائعة بالنسبة لنا بغية استعراض أحدث منتجاتنا وحلولنا التي تعمل على تحسين الأعمال وإضفاء المزيد من البساطة والسهولة على الحياة اليومية. وسوف نقوم باستخدام هذه المنصة لطرح تقنيات من شأنها أن تغير وجه اللعبة من خلال تقديمها لنتائج أفضل بالنسبة لعملائنا ومستخدمينا النهائيين في المنطقة".

 

وأضاف السيد بيتر أن الشركة تنوي مواصلة مسيرة التوسع الإقليمية من خلال تقديم حلول الأعمال الذكية والحلول البصرية المتطورة، فضلاً عن حلول تخزين البيانات والاتصالات للشركات والحكومات ومنازل المستقبل.

 

وتعتبر شركة ’باناسونيك‘، التي تتخذ من مدينة أوساكا في اليابان مقراً لها، شركةً رائدةً عالمياً في مجال تطوير وصناعة أحدث المنتجات والحلول ذات الجودة العالية للعملاء في القطاعات السكنية وغير السكنية والتنقل والتطبيقات الشخصية. وتنخرط الشركة في عدة مشاريع للمدن الذكية وإنترنت الأشياء حول العالم، مع مجموعة من المشاريع الرائدة مثل بلدة فوجيساوا الذكية المستدامة ومشاريع النقل في مدينة دنفر الأمريكية. وتعتبر الشركة رائدةً في مجال توفير الأجهزة والحلول المتطورة لمختلف القطاعات بما في ذلك قطاعات النقل والطاقة والبنية التحتية والبيئة والصحة والأمن والحياة المجتمعية.

 

App Download

Latest Tweets

  • 2 days ago

    "فيرجن موبايل" تُطلق الشريحة الإلكترونية ESIM لعملائها الحاليين والجُدد في جميع أنحاء الإمارات… https://t.co/muuySVpQv3

  • 3 days ago

    "دو" تُوقع إتفاقية تعاون مع هيئة تنمية المُجتمع لتعزيز وحماية بنيتها التحتية الرقمية @dutweetshttps://t.co/2PQLb8Sy9g

AcyMailing Module