سامسونج تحتفل بمشاركتها بمعرض جيتكس شوبر للسنة السادسة

 

تشارك سامسونج في دورة الخريف من جيتكس شوبر، معرض المبيعات الأكبر في المنطقة والأكثر تأثيراً في قطاع تقنية المعلومات الاستهلاكية والإلكترونيات الذي ينطلق في الأول من شهر أكتوبر 2016 ويستمر حتى الثامن منه،

حيث تستعرض بمنصّتها فيه أحدث الابتكارات في منتجات نظامها الإيكولوجي، ضمن حضورها القوي في المعرض الذي يستمر للسنة السادسة.

 

ومع ظهور تقنية الواقع الافتراضي على أنها العنصر الرئيسي للمعرض هذا العام، ستضم منصّة سامسونج مسرحاً مخصصاً لهذه التقنية مع مقاعد متطورة تعطي شعوراً رباعي الأبعاد حتى تعزز من التجربة التي يقدمها جهاز Gear VR. كما ستخصص "غرفة 360" لجهاز Gear 360 حتى يتمكن الزوار من التقاط صور عالية الجودة بمجال 360 درجة، إضافةً إلى استعراض مزايا هاتف Galaxy Note7 الذي يشكّل محرك الإصدار الأخير من Gear VR والعلامة الأحدث في نظام سامسونج الإيكولوجي. أما البركة الرقمية، فهي مخصصة لاستعراض المزايا المقاومة للماء في الجهاز وهي مجهّزة لاستقبال حشود الزوار مع لعبة صيد مميزة يختبرون فيها معيار IP68 لمقاومة الماء، حيث يمكن لجهاز Galaxy Note7 مقاومة الماء على عمق 150 سم ولمدة 30 دقيقة في ماء نقي. ساعة Gear S3 التي تم إطلاقها سابقاً في معرض IFA ستعرض أيضاً في منصة سامسونج إلا أن الإطلاق الرسمي لن يكون حتى وقت لاحق من هذا العام.

 

وفي معرض حديثه عن هذه المشاركة، قال سي بوروشوتام، رئيس قسم التسويق (الهواتف النقالة والألواح الذكية) – مجموعة تقنية المعلومات والهواتف النقالة في شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات: "كما هو الحال في كل دورة في جيتكس، نحن ملتزمون باستعراض أفضل التقنيات مع باقة متنوعة من المنتجات المخصصة لعملائنا في منطقة الخليج، حيث سيكون بانتظار الزوار بمنصتنا في دورة هذا العام من المعرض مجموعة من العروض الفريدة على كافة المنتجات الاستهلاكية الإلكترونية، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة لهم للاستمتاع بتجارب مميزة تغطي الجانبان التعليمي والترفيهي معاً." وأضاف: "نتوقع لعروضنا في مجال الواقع الافتراضي أن تُحدث صخباً كبيراً في المعرض هذا العام، وهو المجال الذي حققت فيه سامسونج إنجازات رائدة خلال العام الماضي، كما استطعنا دفع عدد من الفرص ضمن القطاع لتقديم أعلى مستوى من القيمة للمستهلكين. فعلى سبيل المثال، وقّعنا شراكة منتجات مع فيتنس فيرست حول مجموعة منتجاتنا القابلة للارتداء بما فيها جهازي Gear Fit2 وIconX الأحدث وشراكة أخرى في قطاع الموضة والأزياء فيما يتعلق بأحدث هواتفنا الذكية Galaxy Note7 وGalaxy S7."

 

ومن خلال هاتف Galaxy Note7، يمكن للمستخدمين الاتصال بعدد من الأجهزة بما فيها الأجهزة اللوحية وجهاز Gear Fit2 وGear IconX القابلة للارتداء والتي تم إطلاقها مؤخراً. وإلى جانب توسعة نطاق الرؤية من 96 درجة إلى 101 درجة، يتميز جهاز Gear VR بامتلاكه وصلة منفذ USB Type-C تربطه مع Galaxy Note7 ويمكن استبدالها بوصلة منفذ Micro USB مما يجعل منه متوافقاً مع هواتف Galaxy S7 وS7 Edge أيضاً.

 

وخلال جيتكس شوبر هذا العام، تعرض سامسونج منتجاتها الأخرى ذات المستوى العالمي مثل أحدث الأجهزة اللوحية ومجموعة تلفزيونات SUHD وغسالات AddWash وثلاجات TwinCooling والطابعات وحلول الأنظمة الصوتية. منصة سامسونج ستكون في قاعة الشيخ سعيد 3-1 بمركز دبي التجاري العالمي.

 

App Download

Latest Tweets

  • 2 days ago

    "فيرجن موبايل" تُطلق الشريحة الإلكترونية ESIM لعملائها الحاليين والجُدد في جميع أنحاء الإمارات… https://t.co/muuySVpQv3

  • 3 days ago

    "دو" تُوقع إتفاقية تعاون مع هيئة تنمية المُجتمع لتعزيز وحماية بنيتها التحتية الرقمية @dutweetshttps://t.co/2PQLb8Sy9g

AcyMailing Module