Ooredooتحقق المزيد من التقدم في مشاريعها التنموية حول العالم

بعد مرور عام كامل على تعهدها الالتزام بأهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة الأهداف العالمية، تواصل Ooredoo اعتمادها على قوة خدمات البرودباند الجوال في إثراء حياة الأفراد وإحداث فرق إيجابي في المجتمعات التي تتواجد بها.

وقدمت Ooredoo موجزاً حول آخر المستجدات المتعلقة بمبادراتها الجارية في مناطق تواجدها حول العالم. كما تعهدت بمواصلة العمل الذي أسست له الشركة من خلال برامجها التنموية الحالية وأوضحت سعيها في تعزيز انتشار هذه البرامج والاستمرار في الابتكار ضمن إطار سعي الشركة لتحويل الأهداف التي أعلنت عنها الأمم المتحدة إلى واقع ملموس.

وتتماشى المبادرات التي أطلقتها Ooredoo مع ثلاثة من أصل سبعة عشر من "الأهداف العالمية" للأمم المتحدة، وهي الهدف 3: الصحة الجيدة والرفاه، والهدف 5: المساواة بين الجنسين، والهدف 9: الصناعة والابتكار والبنية التحتية.

وفي هذا السياق، قال سعادة الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني، الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo: يضطلع قطاع الاتصالات الجوالة بدور هام من خلال إسهامه في تحقيق الأهداف العالمية  للأمم المتحدة. وفي مناطق تواجدنا، نرى بوضوح كيف يمكننا إحداث فرق حقيقي فيما يتعلق ببعض القضايا الأساسية التي تتمحور حولها أهداف الأمم المتحدة. كما أننا نرى أثراً اجتماعياً غير مسبوق لتقنيات الجوال، ويعد هذا الأمر محفزاً كبيراً وغير اعتيادي للنمو الاقتصادي، وعاملاً مساهماً في إيجاد طرق جديدة لتوفير التعليم والصحة والتنمية الريفية. وفي Ooredoo، سَعَينا جاهدين خلال العام الماضي من أجل  المساهمة في التنمية المستدامة للمجتمعات في مناطق تواجدنا، إننا عازمون على الاستمرار في مواصلة إسهاماتنا نحو تحقيق الأهداف العالمية.

App Download

Latest Tweets

  • 2 days ago

    "فيرجن موبايل" تُطلق الشريحة الإلكترونية ESIM لعملائها الحاليين والجُدد في جميع أنحاء الإمارات… https://t.co/muuySVpQv3

  • 3 days ago

    "دو" تُوقع إتفاقية تعاون مع هيئة تنمية المُجتمع لتعزيز وحماية بنيتها التحتية الرقمية @dutweetshttps://t.co/2PQLb8Sy9g

AcyMailing Module