اتصالات تمنح الشركات الجديدة فرصة لتقديم أفضل عرض لنماذج الأعمال عبر برنامج Hello Business

يعتبر الحصول على التمويل والموارد من الأمور الأكثر صعوبة التي تواجه الشركات الصغيرة والمتوسطة، إذ أفاد تقرير صادر عن البنك المركزي في العام 2015 أن نسبة 2% من تمويل البنوك فقط تذهب لقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة.

دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة عند الحاجة

في إطار برنامجها "Hello Business"، تقدم اتصالات جلسة حوارية بعنوان (Pitch Please) لتكون بمثابة منصة تهدف من خلالها إلى مساعدة الشركات الجديدة في دولة الإمارات ودعم نموها ونجاحها.

وستقدم اتصالات هذه المبادرة ضمن فعاليات مؤتمر ""SME Beyond Borders 2016، الحدث الذي سيجمع رواد الأعمال في مختلف القطاعات والمستثمرين في أكبر فعالية من نوعها والتي ستقام في 27 أكتوبر الجاري في فندق أتلانتس النخلة بدبي.

وتعليقاً على ذلك، قال عصام محمود، نائب الرئيس للتسويق/ قطاع الأعمال الصغيرة والمتوسطة في اتصالات: "إن الحصول على التمويل هو أمر أساسي لنمو الشركات الصغيرة والمتوسطة. وتتطلب القدرة على إقناع المستثمرين بتقديم التمويل امتلاك مهارات معرفية وإبداعية، وغالباً ما تقلل الشركات الصغيرة والمتوسطة من أهمية هذه المهارات. ونحن على ثقة أن الجلسة الحوارية Pitch Please  التي نقدمها في إطار برنامجنا  Hello Business، ستأتي بنتائج إيجابية وتتمتع بقدر كبير من العلم والمعرفة".

وسوف توفر منصة (Pitch Please) من خلال برنامج Hello Business فرصة للشركات الجديدة لتقديم أفضل ما لديها وعرض أعمالها أمام مجموعة من الخبراء الذي سيقيّمون نموذج الأعمال الذي تتبعه هذه الشركات، ويضاف إلى ذلك فرصة العرض أمام جمهور يضم أكثر من 2000 من صناع القرار المجتمعين من خلال المؤتمر.

 

بدوره، يقول نايتن جولد، أحد أفضل المدربين في عرض نماذج الأعمال في العالم والذي يشارك في الجلسة الحوارية: "يتميز التقديم الفعال لنماذج الأعمال بالقدرة على طرح العديد من الأسئلة وإيجاد الأجوبة المقنعة لها في خضم الحوار والمناقشة. وستحظى الشركات المختارة بالفرصة لعرض أفضل ما لديها خلال مدة لا تزيد عن ثلاث دقائق بطريقة صحيحة. وأنا أتطلع بحماسة كبيرة لأرى مدى قدرة الشركات الجديدة على القيام بهذا الأمر".

App Download

Latest Tweets

  • 2 days ago

    "فيرجن موبايل" تُطلق الشريحة الإلكترونية ESIM لعملائها الحاليين والجُدد في جميع أنحاء الإمارات… https://t.co/muuySVpQv3

  • 3 days ago

    "دو" تُوقع إتفاقية تعاون مع هيئة تنمية المُجتمع لتعزيز وحماية بنيتها التحتية الرقمية @dutweetshttps://t.co/2PQLb8Sy9g

AcyMailing Module