توزيع جوائز مجلة تكنوتل على هامش اسبوع جيتكس التقني 2016

نظمت مجلة تكنوتل المتخصصة في مجال التقنية والأعمال حفلاً تكريمياً على هامش اسبوع جيتكس التقني مساء الأمس في فندق نسيمة رويال- شارع الشيخ زايد – دبي، تم خلاله توزيع جوائز تكريمية لأفضل الهواتف الذكية والإلكترونيات وشركات الإتصالات لعام 2016.

افتتح الحفل الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة TraceMedia السيد نعيم بواري الذي رحب بالحضور وتحدث عن تاريخ تكنوتل قبل 15 عاماً كأول مجلة تكنولوجية عربية قائلاً: " قررنا دخول سوق النشر مع أول مجلة تكنولوجية عربية والتي كنا نسميها T2Arabia! في ذلك الوقت، كنا فقط نغطي سوق الالكترونيات الاستهلاكية، ومع مرور الوقت، استجبنا للطلب المتزايد، وبالتالي قمنا بتطوير المجلة حتى اصبحت تعرف بـ Teknotel والتي تغطي اليوم كافة اخبار التكنولوجيا والتقنية والأعمال التجارية".

من جهته رحب الرئيس التنفيذي لشركة TraceMedia  السيد طوني عيد بالحضور مشيداً بأهمية هذا الحفل في مجال التكنولوجيا  وقطاع الأعمال والذي من شأنه تكريم قادة هذا المجال وخبرائه وتسليط الضوء على ابرز ابتكاراتهم وانجازاتهم.

وقد تم اختيار الفائزين اعتماداً على تصويت الجمهور الذي شكل 60% من نسبة التصويت، اما الـ 40% المتبقية فقد تم اعتمادها بناء على رأي لجنة مستقلة من 4 خبراء في مجال قطاع تكنولوجيا المعلومات والإتصالات.

وقد توزعت الجوائز على الشكل التالي:

أفضل حاسب لوحي: Lenovo Yoga book

أفضل حاسوب: HP EliteBook 1030

أفضل حلول الأمن الشخصية: Kaspersky

أفضل تلفاز: Samsung Curved 55-inch 4K ULTRA HD

أفضل كاميرا بمستوى مبتدئ: Nikon D3400

أفضل كاميرا DSLR : Canon EOS 5Ds

أفضل مزود لوسائل الإعلام: Now TV

أفضل حزمة بيانات متنقلة: DU

أفضل خدمة زبائن : Zain       Touch – Lebanon

أفضل مشغل اتصالات: Etisalat

أفضل جهاز قابل للإرتداء: Huawei watch

أفضل الهواتف الذكية بأسعار معقولة : LG G5

أفضل الهواتف الذكية بعدستين: Huawei P9

أفضل هاتف ذكي لهذا العام: Sony Xperia X

App Download

Latest Tweets

AcyMailing Module