"هواوي" تحصد الحصة الأكبر من جوائز "تكنوتل" 2016

 

أثناء مشاركتها في جوائز تكنوتل المرموقة، خطفت "هواوي" الأضواء وانتزعت اثنتين من أكثر الجوائز المتميزة عن هاتفها الذكي P9 وساعتها المخصصة للسيدات Huawei Lady Watch.

وكانت المجلة التقنية التي تصدر باللغة العربية وتغطي بنشراتها كامل المنطقة قد أقامت حفلها السنوي لتوزيع الجوائز في فندق "ناسيما رويال" في إمارة دبي بحضور نخبة من أبرز الشخصيات المدعوة والشركات الرائدة في قطاع الاتصالات.

تنظم مجلة "تكنوتل" هذه الحفل السنوي لتوزيع الجوائز إلى أفضل العلامات التجارية والمنتجات الرائدة في عالم الاتصالات بعد أن يتم ترشيحها والتصويت لها من قبل العموم. وتنطلق هذه الفعالية التكريمية بالتزامن مع انطلاق أسبوع جيتكس للتقنية   ويتم اختيار أكثر الأجهزة والشركات المتميزة في عالم الابتكار ضمن فئات متنوعة.

تحدث السيد ديفيد وانج، مدير مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الإمارات العربية المتحدة، قائلاً: "نعبّر عن كامل تقديرنا للدعم الذي تلقيناه من المجتمع كما نتوجه بالشكر أيضاً لمجلة "تكنوتل" التي أتاحت لنا فرصة المشاركة. لاشك أن هذه الجوائز تحتل أهمية خاصة كونها تعبّر عن ذوق ورغبة العملاء. وإن اختيار ’هواوي‘ لنيل هذه الجائزة ما هو إلا انعكاس للجهود المستمرة التي تبذلها الشركة في سبيل توفير التقنيات التي من شأنها أن تضفي تأثيراً إيجابياً على حياة المستهلكين في كل مكان".

وكان جهاز "هواوي" الأحدث والأكثر تطوراً، Huawei P9 قد حصد جائزة " أفضل عدسة مزدوجة لهاتفٍ ذكي" متفوقاً بذلك على المنافسة الشرسة التي واجهها من علامات رائدة مثل Apple وLG. وبعد أن تم طرحه في الأسواق في شهر أبريل من العام الحالي، نجحت كاميرا P9 بعدستها المزدوجة والمصممة بالتعاون مع شركة لايكا كاميرا الألمانية في انتزاع العديد من الجوائز المرموقة. كما تألق هذا الجهاز الذكي بأدائه المتفوق ومزاياه المدهشة التي تتضمن كاميرا خلفية بعدسة مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا السيلفي الأمامية بدقة 8 ميجابكسل ناهيك عن البطارية القوية بسعة 3000 ميللي أمبير/الساعة.

وعلى الرغم من ترشيح العديد من الأجهزة لنيل جائزة فئة الأجهزة القابلة للارتداء أمثال ساعة Apple و Tag Heuer    Connected وSamsung gear S2، نجحت ساعة "هواوي" المخصصة للسيدات Huawei Lady Watch في انتزاع اللقب لما تمتاز به من تصميم أنيق وإتقان متناهي في التصنيع. وبتصميمها المستوحى من سوار شوارفسكي المزين بـ68 حجراً كريماً حول علبة الساعة المتألقة بلون ذهبي وردي، تجمع ساعة Huawei Lady Watch بين الأزياء العصرية والتقنيات المتطورة على أمثل وجه.

الجدير بالذكر أن أجهزة "هواوي" تتضمن أحدث التقنيات العصرية المبتكرة فهي تجمع بين التصميم المتطور وسهولة الاستخدام. وبصفتها شركة رائدة في عالم التقنيات، تخصص "هواوي" أكثر من 10 بالمائة من إيرادات مبيعاتها السنوية دعماً لجهود قسم الأبحاث والتطوير وقد نجحت إلى يومنا هذا بافتتاح 16 مركزاً للبحث في دول مختلفة من العالم. وكانت "هواوي" قد حصدت شهرة عالمية واسعة النطاق وانتزعت العديد من الألقاب المرموقة إقراراً بتميز الأجهزة التي تطرحها وترسم من خلالها معالم مستقبل قطاع الاتصالات.

 

 

 

 

 

App Download

Latest Tweets

  • 2 days ago

    "فيرجن موبايل" تُطلق الشريحة الإلكترونية ESIM لعملائها الحاليين والجُدد في جميع أنحاء الإمارات… https://t.co/muuySVpQv3

  • 3 days ago

    "دو" تُوقع إتفاقية تعاون مع هيئة تنمية المُجتمع لتعزيز وحماية بنيتها التحتية الرقمية @dutweetshttps://t.co/2PQLb8Sy9g

AcyMailing Module