دو تتعاون مع زين السعودية لتبادل الخبرات الإدارية والتقنية

وقعت دو مذكرة تفاهم مع شركة "زين السعودية"، لتبادل الخبرات ومشاركة الخطط التشغيلية الخاصة بالموارد البشرية بين الشركتين أثناء مدة الاتفاقية، بالإضافة إلى عقد ورش عمل دورية مشتركة في عدة مجالات.

شارك بتوقيع الاتفاقية كل من سلطان الشهراني، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في "زين السعودية"، وإبراهيم ناصر، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية والشؤون الإدارية في دو، وذلك بحضور مجموعة من كبار مسوؤلي الشركتين. 

وفي إطار تعليقه على هذه التعاون، قال سلطان الشهراني: "توافقت هذه الاتفاقية مع استراتيجية "زين السعودية" لتنمية وتطوير الموارد البشرية والاستفادة من الخبرات الإدارية والتقنية في كبرى شركات المنطقة، وذلك من خلال برامج تبادل الموظفين والمشاريع المشتركة وبرامج التدريب. وتعمل الشركة حالياً على تعزيز برامج الاستثمار في رأس المال البشري وتنمية الأداء الوظيفي، وتأهيل الكوادر الوطنية، وذلك وفق رؤية المملكة 2030 التي تركز على تزويد المواطنين بالمعارف والمهارات اللازمة لموائمة احتياجات سوق العمل المستقبلية".

 

ومن جانبه قال ابراهيم ناصر: "في ظل التطور الذي يشهده قطاع الاتصال في المنطقة والعالم والتحديات الكبيرة الناجمة عن ذلك التطور، يبقى العمل المستمر والسعي الدؤوب لتعزيز كفاءة وفعالية الموظفين أحد أبرز العوامل المطلوبة لتحقيق معدلات النمو المطلوبة. ونحن في دو نحرص دوماً على تطوير وتحديث خدماتنا وزيادة مهارات موظفينا من خلال الاحتكاك مع أبرز الشركات الرائدة في قطاع الاتصال على مستوى المنطقة، وستسهم اتفاقية التعاون هذه مع شركة زين السعودية في تعزيز خبرات موظفي الشركتين ومستوى الخدمات التي نقدمها. ونسعى من خلال كافة دوراتنا التدريبية المستمرة وشراكاتنا البارزة مع مختلف الجهات للوصول بكوادرنا في مختلف الأقسام والتخصصات إلى مستوى عالٍ من الأداء، تحت شعار تبني الإبداع والابتكار لتحقيق التميز والنجاح".

 

وأتاح برنامج العمل الأول بين الجانبين، الذي انطلق في 25 سبتمبر الماضي واستمر لمدة أسبوعين، فرصة تدوير الكوادر الوظيفية بهدف تفعيل التواصل والتفاعل بين الشركتين، حيث زار عبدالله السميري مركز شركة زين في الرياض، وتبادل مع مسؤولي وموظفي الشركة الخبرات والأفكار الخاصة بكيفية تطوير تقنيات الحلول الداخلية للشبكات. وتم أيضاً خلال البرنامج عقد جلسات ومناقشات لتعزيز خبرات الموارد البشرية والتقنية بين الجانبين.

 

 

وقال عبدالله السميري في دو : " أسهمت مشاركتي في برنامج تبادل الخبرات الأول مع شركة زين في فتح قنوات اتصال جديدة بالنسبة لي مع موظفين في نفس المجال، حيث تمكننا من مناقشة عدة أمور تتعلق بكيفية تطوير الحلول الداخلية للشبكات وأهمية تبادل المعرفة لتطوير الموارد البشرية بين الشركتين. وناقشنا أيضاً التقنيات والأدوات الحديثة التي يمكنها أن تسهم في تطوير خدمات الشركتين في المستقبل، إضافة إلى الصعوبات التي تواجه قطاع الاتصالات في منطقتنا. فضلاً عن تبادل الآراء حول الاستراتيجيات والسياسات الواجب اتباعها لتطوير العمليات والخدمات".

App Download

Latest Tweets

  • 7 hours ago

    "فيرجن موبايل" تُطلق الشريحة الإلكترونية ESIM لعملائها الحاليين والجُدد في جميع أنحاء الإمارات… https://t.co/muuySVpQv3

  • yesterday

    "دو" تُوقع إتفاقية تعاون مع هيئة تنمية المُجتمع لتعزيز وحماية بنيتها التحتية الرقمية @dutweetshttps://t.co/2PQLb8Sy9g

AcyMailing Module