دو تمنح مؤسسة الإمارات مليون درهم لدعم وتنمية الشباب في دولة الإمارات

أعلنت دو، بصفتها الشريك الذهبي لمؤسسة الإمارات، المؤسسة الوطنية في مجال النفع الاجتماعي والرائدة في مجال تنمية وتمكين الشباب، عن استثمارها مليون درهم في البرامج والمبادرات التي تنظّمها  المؤسسة على مدى العامين القادمين. وستنطلق الشراكة بين الجانبين في يناير من العام 2017 وتستمر حتى ديسمبر 2018 بهدف تعزيز الاستثمارات في مبادرات دعم مستقبل وثقافة الشباب على امتداد دولة الإمارات.

 

وتعليقاً على هذه المبادرة، قال عثمان سلطان، الرئيس التنفيذي لشركة دو: " تماشياً مع خطط واستراتيجيات الشركة بتحقيق أهداف التنمية المستدامة في دولة الإمارات، وتمكين الشباب. ونفخر في دو برعاية المبادرات المميزة التي تطلقها مؤسسة الإمارات لتنمية الشباب، التي تؤمن بدور الأجيال القادمة في تحقيق رفعة ورقي المجتمع الإماراتي. ونسعى من خلال هذه الشراكة إلى دعم أنشطة المؤسسة وبالتالي تعزيز التنمية المجتمعية الشاملة، حيث أن الاستثمار في مستقبل شبابنا سيسهم في تأسيس اقتصاد مستدام قائم على المعرفة يدعم قادة ورواد قطاعات الأعمال في دولة الإمارات".        

 

وتعليقاً على توقيع الاتفاقية، قالت "كلير وودكرافت –سكوت"، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات لتنمية الشباب "نحن سعداء بانضمام شركة دو إلى نخبة شركائنا الاستراتيجيين. وهي شراكة منسجمة مع نموذج عمل المؤسسة الذي تطبقه في تنفيذ مشاريع ومبادرات النفع الاجتماعي، والذي يقوم على إيجاد حلول ايجابيّة و مستدامة للتحديات المجتمعية التي تواجه الشباب الاماراتي. إن شراكتنا مع القطاع الخاص لا تقتصر على التمويل فقط بل تتيح لنا الاستفادة من المعارف الفنية فضلاً عن إتاحة الفرص لشبابنا للتعامل المباشر مع سوق العمل. "

 

 

 

App Download

Latest Tweets

  • 2 days ago

    "فيرجن موبايل" تُطلق الشريحة الإلكترونية ESIM لعملائها الحاليين والجُدد في جميع أنحاء الإمارات… https://t.co/muuySVpQv3

  • 3 days ago

    "دو" تُوقع إتفاقية تعاون مع هيئة تنمية المُجتمع لتعزيز وحماية بنيتها التحتية الرقمية @dutweetshttps://t.co/2PQLb8Sy9g

AcyMailing Module