خلال شهرين غالاكسي أس 8

أيًّا كانت مدى اهتمامكم بالأخبار التقنية فمن المؤكد أنه مرت عليكم شائعات وتسريبات عن هاتف غالاكسي إس 8 المنتظر من سامسونغ.

وبمجرد النظر فقط الى الأخبار الأخيرة نجد أننا على وشك الانتهاء من هذه السلسلة لرؤية الهاتف ربما خلال شهرين من الآن. وعلى شبكة "ويبو" الصينية، ظهرت أول صورة حقيقية للهاتف المثير الجدل.وتأتي الصورة كي تؤكد جميع الشائعات السابقة، حيث بامكاننا ملاحظة منفذ سماعات الرأس بالجزء السفلي، وكذلك منفذ  "USB-C" ، وميكروفون، وسماعة أحادية، وجميع هذه المميزات تم توقعها مسبقًا.

الأكثر من ذلك، فإن اللافت هنا هوملاحظة أن الجزء الأمامي من غالاكسي إس 8 الوارد بالصورة المسربة يبدو بأن الشاشة تشغل حيّزًا أكبر من واجهته، بالاخص مع إدراكك بأن زر الرئيسية لم يعد كما كان عليه من قبل.وهناك بصيص من الأمل أن تدرج سامسونغ مقطعًا ترويجيًا لهاتف غالاكسي إس 8 في المؤتمر العالمي للهاتف 2017، الا انها لن تكشف عنه في ذلك الوقت، وإنما من المفروض أن يتم الإعلان عنه في 29 اذار المقبل

أكدت شركة "سامسونغ"بأنها لن تكشف عن هاتف "غالاكسي إس 8"  في المؤتمر العالمي للهاتف، وذلك خلافا لما اعتدناه منها عبر السنوات الثلاث الماضية، الا ان ذلك لا يعني أن الشائعات سوف تتوقف بشأنه، بل على النقيض تمامًا.

وقد نشرت صحيفة "الجارديان" أن هناك مصادراً مجهولة كشفت عن العديد من التفاصيل حول الهاتف المذكور، وأنه سوف يأتي بشاشة "من دون حدود".ولا يعني ذلك بأن الشاشة المنحنية سوف تحتل أكبر كم من الواجهة الأمامية للهاتف، الامر الذي يتطلب إزالة زر الشاشة الرئيسية والمستشعر الرقمي المتوفر في الخلف, إضافة إلى ما أشارت إله المصادر حول قدوم غالاكسي إس 8 مع خيارات للشاشة التي تتراوح بين 5 و6 بوصات.

وأخيرًا اكدت المصادر إن الهاتف سوف يأتي مع حامل يُدعى"دكسDeX " ، ومن شأنه أن يتيح استخدام الهاتف ككمبيوتر محمول، بحيث يجعل الهاتف كأجهزة سطح المكتب مع نظام تشغيل "أندرويد"، وإمكانية استعماله مع لوحة مفاتيح وبقية ملحقات الكمبيوتر الأخرى

App Download

Latest Tweets

AcyMailing Module