سامسونج للإلكترونيات ترتقي في عالم التكنولوجيا بمنتجات مبتكرة

 

كشفت سامسونج للإلكترونيات الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، خلال فعاليات النسخة السابعة من منتداها السنوي لدول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2017 المنعقد في سنغافورة، عن مواصلة تركيزها على تطوير إرثها المميز و الارتقاء بمنتجات مبتكرة وتعزيز مكانتها لدى عملائها.  وقامت الشركة بتجديد التزامها تجاه المستهلكين من خلال استعراضها لمجموعة من المنتجات الجديدة التي توفر خيارات أكثر  مرونة في الأداء فضلاً عن جمالية التصميم والجودة العملية في التقنيات التي تمكن العميل من تعزيز إمكاناته والتحكم بشؤونه الحياتية بشكل أفضل.

 

وتضمنت الاستعراضات التي قدمتها سامسونج خلال الحدث، الكشف عن منتجات مميزة شملت تشكيلة أجهزة تلفاز الجديدة فائقة الدقة والوضوح،والغسالة المبتكرة  FlexWash ™ وجهاز التكييف الجديد دون هواء متدفق   Aالجديدة كلياً (2017) Galaxy A. وبالإضافة إلى إطلاقها تشكيلة منتجاتها الجديدة،  الشركة أيضاً استعرضت ريادتها في عالم إنترنت الأشياء من خلال طرحها منظومة متكاملة من المنتجات والأجهزة التي يمكنها أن تتصل مع بعضها بشكل سلس وفعال

وعقدت الشركة أيضاً خلال فعاليات المنتدى جلسة مميزة لتبادل الرؤى بعنوان "فهم الأذهان : البيانات الضخمة تكشف رغباتنا"مع الدكتور جيليونغ سونغ. خبير البيانات الضخمة ونائب الرئيس التنفيذي في شركة "دوم سوفت". وخلال الجلسة قدم الدكتور سونغ بحثه الذي يشير إلى أنه بالإمكان معرفة الاتجاهات العالمية السائدة في مجتمعنا من خلال مراقبة واستيعاب التغيرات الحيوية في أذهان الناس عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وشملت الجلسة التي قدمها الدكتور سونغ منهجية جمع البيانات الضخمة الأساسية الاجتماعية، إضافة إلى العديد من حالات الدراسة التي تشير إلى تطبيقات حقيقية ناجحة.

 

وفي حديثه عن منتجات سامسونج الجديدة، قال تشونغ رو لي، رئيس سامسونج الشرق الأوسط وشمال أفريقيا "لطالما كان الابتكار جزءاً رئيسياً في إرث سامسونج المميز ، الأمر الذي مكننا من تزويد عملائنا بإمكانيات غير محدودة وتجارب جديدة ومثيرة . لقد أفصحنا خلال السنوات الماضية عن رؤيتنا فيما يتعلق بتقنية إنترنت الأشياء، لذا نستمر في العمل على تجاوز الحدود وتطوير تقنياتنا في هذا المجال الحيوي الواعد. و سنستمر هذا العام بشكل أساسي وارتكازاً على إرثنا الابتكاري بتطوير منتجات وخدمات متصلة تتميز بأناقة التصميم وجودة الأداء، بحيث تعزز من موقع العميل وتجعله دائماً مركز كل شيء".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

App Download

Latest Tweets

  • 2 days ago

    "فيرجن موبايل" تُطلق الشريحة الإلكترونية ESIM لعملائها الحاليين والجُدد في جميع أنحاء الإمارات… https://t.co/muuySVpQv3

  • 3 days ago

    "دو" تُوقع إتفاقية تعاون مع هيئة تنمية المُجتمع لتعزيز وحماية بنيتها التحتية الرقمية @dutweetshttps://t.co/2PQLb8Sy9g

AcyMailing Module