داتامينا يشارك في منتدى "كاباسيتي ميدل إيست 2017

أعلن مركز داتامينا، الذي يعتبر المنظومة الأكبر والأكثر نشاطاً في الشرق الأوسط فيما يتعلق بنقل البيانات والمحتوى الرقمي، والمملوك لشركة  الإمارات للاتصالات المتكاملة،مشاركته بصفته راعٍ لمنتدى "كاباسيتي ميدل إيست 2017"، أكبر حدث يجمع النواقل ومراكز نقل وارسال البيانات في منطقة الشرق الأوسط، وذلك للسنة الخامسة على التوالي.

 

 

وتعليقاً على المشاركة في المنتدى، قال فهد الحساوي الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو : " يعد منتدى "كاباسيتي ميدل إيست" أحد أهم الاحداث والفعاليات السنوية التي تجمع تحت مظلتها قادة ورواد مراكز نقل البيانات على مستوى المنطقة والعالم. ويتيح لنا هذا المنتدى فرصة تبادل المعرفة والخبرات بين المراكز المشاركة، ما سيسهم في النهاية في تطوير العمليات والخدمات المقدمة في القطاع بأكمله. ونحن في دو ننظر إلى هذا المنتدى كمنصة مفتوحة يمكن للجميع المشاركة فيها بما في ذلك مراكز نقل البيانات ومزودي المحتوى والخدمات السحابية وكذلك المؤسسات، حيث يمكنهم الاحتكاك وزيادة نمو أعمالهم عبر المنطقة. ونتطلع إلى مشاركة فاعلة بأفكار خلاقة في حدث هذا العام ".

 

وأضاف الحساوي :  "يعكس النمو الكبير الذي يشهده هذا الحدث عام بعد عام الأهمية المتزايدة لدولة الإمارات باعتبارها مركزا إقليمياً هاماً لنقل وارسال البيانات، إضافة إلى دورها الريادي في تطوير عمليات هذا المجال الحيوي الهام ".

 

وسيقدم الرئيس التنفيذي للعلاقات التنظيمية وشؤون الحوكمة في دو، أناندا بوس الكلمة الرئيسية للترحيب بالمشاركين. ومن بين كبار الممثلين الآخرين المتوقع مشاركتهم خلال الحدث هاني فهمي علي، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع المؤسسات، وخالد طبارة، نائب الرئيس لخدمات المشغلين الدوليين والأعمال التجارية في دو، وأبو مصطفى - نائب الرئيس للخدمات والحلول المؤسسية وداتامينا.  وسيشارك خالد طبارة في اليوم الأول من المنتدى في حلقة نقاش بعنوان "خدمات المشغلين الجديدة 2017-2025 "، حيث سيديرها بيل بويل، مدير تحرير شركة "كاباسيتي ميديا آند غلوبال تيليكومز بزنس". وسيشارك أو مصطفى، في اليوم الثالث من الحدث في حلقة نقاش بعنوان "إعادة رسم ملامح أعمال خدمات المشغلين لتطبيق الخدمات السحابية وتمكين حلول وتقنيات اتصال المؤسسات" .

 

ويشكل منتدى "كاباسيتي ميدل إيست" الحدث الأكبر من نوعه والخاص بمراكز نقل البيانات في المنطقة ويستضيف سنوياً ممثلي مراكز نقل بيانات إقليمية عالمية، ومن المتوقع أن يشارك في حدث هذا العام أكثر من 1600 خبير في القطاع يمثلون 450 شركة من 75 بلد حول العالم.

 

ويعد مركز داتامينا، الأكبر الأكثر نشاطاً بين مراكز نقل البيانات في المنطقة، حيث يستضيف المركز خدمات عدد كبير من مراكز النقل ومزودي المحتوى والخدمات السحابية في الشرق الأوسط ويوفر داتامينا الوسائل الأسرع والأكثر كفاءة للاتصال محلياً في دولة الإمارات، ويدير المركز حالياً خدمات اكثر من 100 عميل.

 

 

App Download

Latest Tweets

AcyMailing Module