شركة Iron Mountain Incorporated® توسع حضورها العالمي من خلال أول تملُّك لها في الشرق الأوسط

قامت شركة Iron Mountain Incorporated® بشراء حصة كبيرة في شركة Endless لخدمات حفظ الوثائق والمستندات ش.ذ.م.م

 

هذا وتنسجم عملية التملُّك مع إستراتيجية Iron Mountain الهادفة إلى توسيع حضورها في الأسواق العالمية سريعة النمو، من خلال الاستثمار في شركات محلية أو إقليمية عريقة يمكنها تقديم خدمات مماثلة ولديها نفس المبادئ في تقديم الخدمات. ويعني توسيع نشاطIron Mountain إلى الشرق الأوسط أنّها تعمل حالياً في 46 دولة موزعة على ست قارات، وتؤسس قاعدة عمليات محلية لزبائنها العالميين المتواجدين في دبي، ودول مجلس التعاون الخليجي، والشرق الأوسط؛ كما أنها تجلب خدمات Iron Mountain إلى زبائن جدد في المنطقة.

ويعتبر الشريك المحلي الجديد شركة Endless لخدمات حفظ الوثائق والمستندات ش.ذ.م.م إحدى الشركات الرائدة في مجال حفظ المعلومات وإدارة الخدمات في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة. وهي تخدم عدد كبير من الشركات العالمية والمحلية، مع مجموعة واسعة من الخدمات التي تشمل الأرشفة الورقية والرقمية، تخزين أشرطة النسخ الاحتياطي، إتلاف معتمد وآمن للمستندات عند الطلب، وخدمات الاستشارات.

وسيستفيد الزبائن الحاليين من ريادة Iron Mountain في هذا المجال ورؤيتها في مجال التخزين الآمن وإدارة المعلومات، فضلاً عن التزام الشركة العالمي بجودة الخدمة ورضا الزبائن والاستثمار المستمر في الابتكار.

وفي معرض حديثه خلال المنتدى الخاص بالزبائن الذي أقيم في دبي، صرح رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة Iron Mountain السيد وليام مايني قائلاً: "عندما نسعى إلى

الدخول إلى أسواق جديدة نتطلع إلى الاستفادة أو الاستثمار في شركات محلية متميزة تشاركنا إيماننا بأهمية مساعدة زبائننا على تحقيق أقصى استفادة ممكنة من المعلومات مع القدرة على السيطرة على التحديات وتقليل التكاليف المرتبطة بإدارة وحفظ المعلومات.

وتقوم الشركات الإقليمية والعالمية في جميع أنحاء الشرق الأوسط بالاستعانة بمصادر خارجية على نحو متزايد لتخزين وإدارة معلوماتها كوسيلة لخفض تكاليفها التشغيلية، الانتقال إلى نظام السجلات الرقمية، ورفع كفاءتها في الاستجابة لأي دعوى أوتدقيق.

ونحن سعداء بالعثور على شريك محلي مثالي كشركة شركة إندليس (Endless) لخدمات حفظ الوثائق والمستندات. حيث سيتم الجمع بين خبرتها في السوق المحلية وتميّزها في خدمة الزبائن مع حلولنا العالمية المقاييس."

ولدى حديثه في منتدى الزبائن ذاته في دبي، قال المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة إندليس (Endless) لخدمات حفظ الوثائق والمستندات ش.ذ.م.م السيد جورج حرفوش: "نحن نرحب بهذه الشراكة مع Iron Mountain وإنه لخبر سار لزبائننا وللمنطقة بشكل عام. فالآن يمكننا أن نوفر لزبائننا الحاليين تجربة أفضل في الوقت الذي نستفيد فيه من خبرة Iron Mountain المكتسبة على مدار ما يزيد على الخمس والستين سنة.

 

وتعد Iron Mountain رائدة في مجال حفظ المعلومات وإدارتها وهي بذلك توفر ثروة من المعرفة التي ستساعد الزبائن في المنطقة على إدارة أصول المعلومات القيمة والحساسة الخاصة بهم. الآن هو وقت هام للمنطقة حيث وصلت عدة أسواق مختلفة في منطقة الشرق الأوسط لمرحلة النضج على نحو سريع والذي نتج عنه نمو حجم المعلومات التي تحتاج الشركات إلى تخزينها وإدارتها بشكل سريع. إننا في وضع أفضل من أي وقت مضى لتلبية الطلب المتزايد على خدماتنا. 

App Download

Latest Tweets

  • 2 days ago

    "فيرجن موبايل" تُطلق الشريحة الإلكترونية ESIM لعملائها الحاليين والجُدد في جميع أنحاء الإمارات… https://t.co/muuySVpQv3

  • 3 days ago

    "دو" تُوقع إتفاقية تعاون مع هيئة تنمية المُجتمع لتعزيز وحماية بنيتها التحتية الرقمية @dutweetshttps://t.co/2PQLb8Sy9g

AcyMailing Module