دو تتعاون مع شركة أوبر لمنح العملاء خصومات تصل إلى 20%

أعلنت شركة دو عن تعاون جديد مع شركة أوبر، الرائدة في خدمات النقل وسيارات الأجرة، بهدف تعزيز سهولة وراحة حركة العملاء في مدينة دبي.

ويتيح الاتفاق الجديد بين الشركتين لعملاء دو فرصة الاستفادة من خصم 20% على جميع الرحلات التي يقومون بها باستخدام خدمات تاكسي أوبر خلال أيام الثلاثاء من كل أسبوع. وسيكون هذا العرض متاحاً لجميع الرحلات التي تبلغ كلفتها 60 درهماً، بغض النظر عن عدد التنقلات التي يقوم بها العملاء، بحيث يمكنهم الآن تمضية أمسيات مميزة من خلال مشاهدة الأفلام السينمائية ضمن عروض ثلاثاء دو أو حضور العروض المميزة في دار دبي للأوبرا.

وتعليقاً على اتفاقية التعاون الجديدة، قال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: نسعى دوماً إلى تقديم تسهيلات وخدمات مميزة لعملائنا، والتي تقدم لهم المتعة والفائدة ليس فقط في مجال خدمات الاتصال، بل تشمل جميع مظاهر حياتهم اليومية. وتعد اتفاقية التعاون الجديدة مع أوبر خطوة إضافية تخطوها دو تجاه تعزيز رضا العملاء وتقديم قيمة مضافة لهم، حيث ستمكنهم هذه الاتفاقية من الاستمتاع بتجربة تنقل مميزة ومريحة وخصم على جميع الرحلات التي يقومون بها؛ سواءً إلى العمل أو السينما أو للخروج مساءً مع الأصدقاء. ونحن سعداء بهذا التعاون مع واحدة من أبرز شركات خدمات النقل وسيارات الأجرة في العالم.

كما علق كريس فري، المدير العام لشركة أوبر في الإمارات، على الحدث قائلاً: إننا في أوبر كشركة رائدة في المجال التكنولوجي، نهدف إلى تزويد العملاء بخدمات آمنة وموثوقة، ليتمكنوا من التمتع بالفعاليات والنشاطات في المدن التي يعيشون فيها بكل سهولة. نحن سعداء جداً بهذا التعاون الجديد مع دو، لاسيما لناحية الخصومات البالغة 20% والتي سيستمتع بها العملاء على رحلاتهم التي يجرونها يوم الثلاثاء، مما يمكنهم من التوفير عند حضور أفلامهم المفضلة، أو لتناول طعام العشاء أو الالتقاء بالأصدقاء لاحتساء القهوة في المساء".

 

ويمكن لعملاء دو استخدام رمز العرض " duUBER"  عند استخدامهم لتطبيق أوبر، حيث يمكنهم التمتع بخصم 20% على جميع رحلاتهم التي يجرونها يوم الثلاثاء.

 

App Download

Latest Tweets

  • 2 days ago

    "فيرجن موبايل" تُطلق الشريحة الإلكترونية ESIM لعملائها الحاليين والجُدد في جميع أنحاء الإمارات… https://t.co/muuySVpQv3

  • 3 days ago

    "دو" تُوقع إتفاقية تعاون مع هيئة تنمية المُجتمع لتعزيز وحماية بنيتها التحتية الرقمية @dutweetshttps://t.co/2PQLb8Sy9g

AcyMailing Module