دو تتعاون مع "تينك لابس" لإطلاق الجهاز المتنقل الذكي "هاندي" المخصص لتوفير أفضل الخدمات للسياح

أعلنت دو، مزود خدمات الاتصال وتكنولوجيا المعلومات في دولة الإمارات، عن تعاون جديد مع شركة "تينك لابس المحدودة"، وهي إحدى الشركات الرائدة في هونغ كونغ والتي أحدثت ثورة في قطاع تكنولوجيا الضيافة، وذلك لتعزيز التعاون بين الشركتين في مجال الخدمات والضيافة.

وسيسهم التعاون الجديد في تعزيز موقع دولة الإمارات كوجهة سياحية عالمية ومركز عالمي لإقامة المؤتمرات والمعارض والمنتديات،  وقد تم توقيع الاتفاقية بين "دو" و "تينك لابس" على هامش فعاليات سوق السفر العربي في مركز دبي التجاري العالمي بدعم من دائرة السياحة و التسويق التجاري .

وسيتم ضمن إطار هذا التعاون ولأول مرة على مستوى المنطقة، إطلاق جهاز "هاندي"، الجهاز الذكي المبتكر المخصص للغرف والأجنحة الفندقية، والذي من شأنه توفير إمكانات اتصال متنقلة لزوار دبي من خلال خدمات الاتصال أينما كان في دولة الإمارات العربية المتحدة. حيث سيتم بداية إطلاق الخدمة في بعض فنادق الـ 4 و 5 نجوم. وتلتزم دو بتقديم منتجات مبتكرة من شأنها أن تزيد من سعادة الضيوف الذين يزورون الإمارات العربية المتحدة وبالتالي اعتمادهم للدولة كوجهة سياحية دائمة.

وتعليقاً على التعاون، قال فريد فريدوني الرئيس التنفيذي للعمليات في دو: "تعتبر دولة الإمارات مركزاً سياحياً رئيسياً ووجهة عالمية للأعمال. نحن في دو، نريد إحداث تغيير جذري في تجربة المسافرين من خلال تزويدهم بخدمات وهواتف ذكية وذلك بهدف منحهم الراحة التي يبحثون عنها وابقائهم على اتصال أينما كانوا في دولة الإمارات العربية المتحدة. إن هدفنا هو تعزيز أسلوب حياة يتسم بالحيوية لجميع سكان دولة الإمارات العربية المتحدة وتوفير الحلول ا المبتكرة التي تعزز سعادة المسافرين عند زيارتهم للإمارات وفنادقها، إن خدمة "هاندي" مبتكرة وهي الأولى من نوعها في سوق الاتصال في دولة الإمارات العربية المتحدة".

أما يوسف لوتاه،  المدير التنفيذي للتطوير والاستثمار في دائرة السياحة والتسويق التجاري في حكومة دبي فقال: "نحن متحمسون للتعاون مع دو لتزويد السياح في دولة الإمارات بأرقى خدمات الاتصال وأفضلها من خلال جهاز "هاندي"، حيث نريد أن تكون إمارة دبي الأولى عالمياً في تزويد زوارها بأحدث سبل التواصل الرقمية  مما يسهل عليهم البحث والاتصال ومشاركة تجاربهم الفريدة في دبي ونحن على يقين من اعتمادها بسرعة في الدولة كوسيلة اتصال هامة للسياح ".

ومن جانبه قال تيرينس كووك، الرئيس التنفيذي في تينك لابس: نحن سعداء بهذه الفرصة المميزة التي ستمكننا من تقديم هذه التجربة المتطورة للسياح في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال الشراكة مع دو، ما سيستح لنا المساهمة في تعزيز سمعة دولة الإمارات المميزة التي تمكنت من خلال جهودها الكبيرة في تعزيز القطاع السياحي.

وسيزود  جهاز"هاندي" المتوفر باللغتين العربية والإنجليزية - السياح، بمعلومات إرشادية عن المدينة وأرقام الطوارئ،  والخصومات والعروض الترويجية والتطبيقات النقالة التي ييتضمنها، مما يمكنهم من البقاء على اتصال دائم بالفنادق في جميع الأوقات مجانا وذلك خلال إقامتهم في دبي.

 

ولن تقتصر فوائد هذه الخدمة على السياح فحسب، وإنما ستطال الفنادق أيضاً. بحيث ستكون الفنادق في دولة الإمارات العربية المتحدة قادرة على البقاء على التواصل مع السياح في جميع الأوقات، الأمر الذي يؤدي إلى زيادة رضا النزلاء وتوفير نظام متكامل لتلقي آراء العملاء واقتراحاتهم يرتبط بمنصة تريب آدفايزر الخاصة بالسياحة والسفر.

 

App Download

Latest Tweets

  • 2 days ago

    "فيرجن موبايل" تُطلق الشريحة الإلكترونية ESIM لعملائها الحاليين والجُدد في جميع أنحاء الإمارات… https://t.co/muuySVpQv3

  • 3 days ago

    "دو" تُوقع إتفاقية تعاون مع هيئة تنمية المُجتمع لتعزيز وحماية بنيتها التحتية الرقمية @dutweetshttps://t.co/2PQLb8Sy9g

AcyMailing Module