مجموعة المرشدين العرب" تطلق خدمات جديدة تتماشى مع الاتجاهات الرقمية

أطلقت مجموعة "المرشدين العرب" (Arab Advisors Group )؛ شركة الأبحاث والاستشارات الرائدة في الشرق الأوسط وشمال افريقيا، مجموعة جديدة من الخدمات المصممة لمواجهة التغيرات السريعة في قطاعات الاتصالات والتكنولوجيا والإعلام. كما قامت الشركة بإطلاق الشكل الجديد لهويتها التجارية، والذي يعكس طبيعتها الديناميكية.

 

تفخر مجموعة "المرشدين العرب" بتوسيع مجموعة خدماتها، والذي يهدف إلى جعلها ذات قيمة أعلى للعملاء، ومتناسبة أكثر مع احتياجاتهم والتحديات التي يواجهونها.

وعملت مجموعة المرشدين العرب على توسيع نطاق خدمات الأبحاث الاستراتيجية لتشمل مجالات جديدة تتماشى مع المتطلبات والاتجاهات المتغيرة في قطاعات الاتصالات والتكنولوجيا والإعلام، فأصبحت تشمل هذه الخدمات تقارير تحليلية تعطي تغطية شاملة ودقيقة للاتجاهات الجديدة في الأسواق. بالإضافة إلى ذلك، فقد أضافت المجموعة لتقاريرها مساهمات من خبراء في القطاع بهدف تحليل هذه المعلومات في إطار إقليمي وعالمي. حيث تنفرد مجموعة المرشدين العرب بهذا النوع من التقارير.

 

هذا وقد أطلقت مجموعة "المرشدين العرب" خدمة جديدة تحت اسم Knowledge Process Outsourcing - KPO؛ حيث تتيح هذه الخدمة للمشتركين فيها الحصول على خدمات الأبحاث الاستراتيجية الموسعة، بالإضافة إلى حصولهم على خدمات  محلل أبحاث متفرغ كموظف خارجي لديهم، بحيث يكون هذا الموظف مدعوماً من خبراء مجموعة "المرشدين العرب".

App Download

Latest Tweets

  • 2 days ago

    "فيرجن موبايل" تُطلق الشريحة الإلكترونية ESIM لعملائها الحاليين والجُدد في جميع أنحاء الإمارات… https://t.co/muuySVpQv3

  • 3 days ago

    "دو" تُوقع إتفاقية تعاون مع هيئة تنمية المُجتمع لتعزيز وحماية بنيتها التحتية الرقمية @dutweetshttps://t.co/2PQLb8Sy9g

AcyMailing Module