دو تطلق خدمة تشغيل وإيقاف البيانات لتمكين العملاء من التحكم بشكل كامل بمعدل الاستهلاك

سعياً منها إلى توفير مرونة أكبر لعملائها وتمكينهم من التحكم بشكل أكبر باستهلاك البيانات، أطلقت دو خدمة تشغيل وإيقاف البيانات المبتكرة التي تتيح لعملاء الشركة التحكم ببيانات الهاتف المتحرك، واستخدامها بحسب احتياجاتهم، والدفع مقابل الاستخدام بالدقيقة.

وبات بإمكان عملاء دو استخدام البيانات عند الحاجة مقابل 2 فلس في الدقيقة وبسرعة أقصاها 1 ميجابايت في الثانية. وتعتبر هذه الخدمة مثالية للتصفح ومتابعة وسائل التواصل الاجتماعي واستخدام تطبيقات الدردشة بشكل سلس، إضافة إلى مشاهدة مقاطع الفيديو وغيرها من الخدمات، ومن خلال طلب الرقم #555* يمكن لعملاء الدفع المسبق تشغيل وإيقاف البيانات، ومتابعة استهلاكهم خلال جلسات الاستخدام، حيث تسهم هذه الخدمة بوفورات كبيرة للعملاء، وتمنحهم مزيد من القدرة على التحكم باستهلاكهم.

وتعليقاً على الخدمة الجديدة، قال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو : " لقد أسهمت خدمات الاتصال والتكنولوجيا الحديثة في تغيير شكل وطرق التواصل بين الناس ومستوى الخدمات التي تناسبهم، وللمرة الأولى، تقدم دو لعملائها في دولة الإمارات ميزة التحكم بالبيانات بحسب الطلب. حيث أننا ندرك جيداً بأن عملاءنا باتوا يحتاجون إلى خيارات أوسع وأكثر مرونة فيما يتعلق بكيفية التحكم ببياناتهم ونسعى من خلال هذه الخطوة إلى تعزيز معايير الشفافية معهم ومنحهم قدرة أكبر على متابعة بياناتهم واستهلاكهم. لذا فإن طرحنا لخدمة الدفع بالدقيقة مقابل الاستخدام سيتيح لنا الاستمرار في تلبية متطلبات عملائنا واحتياجاتهم، والوفاء بالتزاماتنا بجعل حياتهم أكثر حيوية ومتعة".

 

للاشتراك في خدمة تشغيل وإيقاف البيانات، يحتاج العملاء لوجود رصيد كاف في بطاقات هواتفهم المتحركة. وعند تفعيل الخدمة، سيتم خصم 30 فلس من الرصيد خلال أول 15 دقيقة من الاستخدام، بعد ذلك، سيتم خصم 2 فلس مقابل الدقيقة لمدة أقصاها أربع ساعات في جلسة الاستخدام الواحدة، ويمكن للعملاء استخدام البيانات في جلسات متتالية بالرسوم ذاتها.

App Download

Latest Tweets

  • 2 days ago

    "فيرجن موبايل" تُطلق الشريحة الإلكترونية ESIM لعملائها الحاليين والجُدد في جميع أنحاء الإمارات… https://t.co/muuySVpQv3

  • 3 days ago

    "دو" تُوقع إتفاقية تعاون مع هيئة تنمية المُجتمع لتعزيز وحماية بنيتها التحتية الرقمية @dutweetshttps://t.co/2PQLb8Sy9g

AcyMailing Module