دو تستضيف حدثاً خاصاً لتكريم سيدات الإمارات الرائدات عبر قطاعات الأعمال

احتفالاً بالذكرى السنوية الثالثة ليوم المرأة الإماراتية، استضافت دو، حدثاً خاصاً لتكريم الانجازات المميزة التي حققتها المرأة الإماراتية وتسليط الضوء على الدور الملهم الذي تلعبه المرأة في مسيرة النمو والازدهار التي تشهدها دولة الإمارات عبر كافة المجالات.

شارك في الحدث، الذي نظمته الشركة في مركزها الرئيسي في مدينة دبي للإعلام ، نخبة من سيدات الإمارات الرائدات عبر قطاعات الأعمال من أمثال عبير الخاجة، وأمل مراد، وسارة المدني مع ضيفة خاصة وهي سيدة الأعمال الكويتية لمى بروسلي بحضور فريد فريدوني الرئيس التنفيذي للعمليات.

 واحتفلت دو مع الحضور بدور "المرأة الإماراتية كشريك في عملية العطاء" والدعم الكبير الذي ساهمت به سيدات الإمارات في "عام الخير" في سبيل تعزيز سعادة ورفاهية المجتمع المحلي.

وتعليقاً على استضافة الحدث، قال فريدوني: "ندرك في دو الدور المحوري الذي تلعبه المرأة الإماراتية في سبيل تقدم الدولة على كافة الأصعدة، حيث كانت ولازالت المرأة الإماراتية شريكاً أساسياً للرجل في عملية التنمية الشاملة التي تشهدها دولة الإمارات. وقد أولت القيادة الرشيدة في دولة الإمارات اهتماماً كبيراً بالمرأة الإماراتية التي أثبتت في كثير من المناسبات والمواقع كفاءتها وقدرتها على تقديم أفكار خلاقة انعكست بشكل إيجابي على تنمية المجتمع وهناك العديد من الأمثلة على ذلك. نحن فخورون باستضافة هذا الحدث المميز تقديراً منا لمكانة المرأة وإنجازاتها عبر كافة القطاعات، حيث إن تمكين المرأة وتقديم الدعم لها كان منذ انطلاقتنا في صميم رؤيتنا المؤسسية المستدامة، وحرصنا على توفير عدد من برامج الدعم وتنمية المهارات بهدف ضمان تمتع كافة موظفات شركتنا بمسيرة مهنية حافلة بالإنجازات.

 

عكست دو التزامها نحو تمكين المرأة الإماراتية داخل المجتمع المحلي عبر العديد من المبادرات والفعاليات الخاصة بالمرأة إضافة إلى  برامج مميزة تهدف إلى تعزيز تنمية المرأة وفرصها المهنية. وتمتلك الشركة حالياً في كوادر عملها 474 موظفاً من السيدات، يمثلن 30% من مجموع القوى العاملة في دو. وتؤمن دو بأن المرأة في المناصب القيادية تمثل مصدر إلهام مهم للشركة بأكملها. وتتجه دولة الإمارات نحو ضمان حصول جميع السيدات على مناصب وظيفية عبر كافة قطاعات الأعمال، كما تم تزويد النساء الإماراتيات بفرص تدريبية وبرامج تأهيلية مميزة، ما أتاح لهن فرصة متابعة المهن التي يخترنها.

App Download

Latest Tweets

  • 2 days ago

    "فيرجن موبايل" تُطلق الشريحة الإلكترونية ESIM لعملائها الحاليين والجُدد في جميع أنحاء الإمارات… https://t.co/muuySVpQv3

  • 3 days ago

    "دو" تُوقع إتفاقية تعاون مع هيئة تنمية المُجتمع لتعزيز وحماية بنيتها التحتية الرقمية @dutweetshttps://t.co/2PQLb8Sy9g

AcyMailing Module